الرقابة الإدارية تحبط الاستيلاء على أرض قيمتها 1.6 مليار جنيه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏كاميرا‏‏


كتب حجازى صلاح 



تمكن أعضاء مكتب الرقابة الإدارية في السويس من إحباط محاولة تشكيل عصابي للاستيلاء على قطعة أرض بمنطقة سياحية، مساحتها 60 فدانا وألقى أعضاء الرقابة القبض على متهمين وأحالوهما للنيابة للتحقيق معهم. كانت معلومات وردت لمكتب الرقابة في السويس تفيد بتزعم مدير عام بشركة بترول في السويس بتشكيل عصابي لبيع أرض تابعة لأملاك الدولة إلى جمعيات إسكان ومستثمرين. 
وتوصلت تحريات الرقابة إلى أن المتهمين زوروا أوراقا رسمية وحججا وعقود بيع وتوكيلات للادعاء بملكيتهم قطعة أرض كائنة بالكيلو 20 بطريق "السويس – السخنة" والتي من المقرر استغلالها لإقامة ترسانة بحرية عملاقة ضمن مشروع إقليم منطقة قناة السويس تزيد مساحتها على 252 ألف متر وتقدر قيمتها 1.6 مليار جنيه. وكشفت متابعة المتهمين ومراقبتهم عن تسويقهم لقطع الأراضي وعرضها على عدة جمعيات إسكان في السويس بدعوى تقسيمها إلى قرى سياحية تطل على خليج السويس.
وتم إعداد كمين وتمكن أعضاء الرقابة من ضبط "محمد. أ. م. د" مساعد مدير عام بشركة السويس لتصنيع البترول و"أحمد. ش. م" موظف بشركة القناة لنقل الكهرباء.
الرقابة الإدارية تحبط الاستيلاء على أرض قيمتها 1.6 مليار جنيه الرقابة الإدارية تحبط الاستيلاء على أرض قيمتها 1.6 مليار جنيه بواسطة Misr Today on يناير 12, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر