مفاجئة ساره من هاني أبو ريدة قريباعن نقل مباريات مصر في كأس العالم بدون تشفير. - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 8 يناير 2018

مفاجئة ساره من هاني أبو ريدة قريباعن نقل مباريات مصر في كأس العالم بدون تشفير.

Image may contain: one or more people, people playing sports and outdoor



كتب"ك"محمدرفعت

أكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصرية، بأن هناك محاولات من شركة برزنتيشن الراعي الراسمي للكرة المصرية لشراء مباريات المنتخب الوطني في مونديال كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.
وقال أبو ريده في تصريحات هاتفية لفضائية أون سبورت: " أن الاجتماعات التي شهدها مقر الاتحاد في الفترة الماضية تم فيها مناقشة هذا الأمر أكثر من مرة ومن المتوقع أن تحاول برزينتشن شراء مباريات المنتخب خلال الدور الأول بشكل مبدائي خلال الأيام المقبلة وهو الأمر الذي قد يدخل السرور إلى الجماهير المصرية الراغبة في رؤية منتخبها وهو يشارك لأول مرة في نهائيات كأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عام".
وأضاف: " المنتخب المصري لن يشارك في بطولة كأس العالم بهدف المشاركة المشرفة فحسب بل سيكون مفاجأة البطولة بإذن الله".
واختتم أبو ريده تصريحاته قائلاً: " الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر حريص على إقامة فترة استعداد قوية قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018".
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة