ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
أحمد الليثى


بدأ المشاركون فى مؤتمر تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالقليوبية والذى نظمته أمانة حزب مستقبل وطن بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة الذين يذهبون ضحية الإرهاب الغاشم .
وقال عمرو درويش أمين حزب المحافظة إن المؤتمر يأتى لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل المحافظة على مقدرات الوطن ومواجهة الفتن والمؤامرات التى تنسج له من الداخل والخارج والتصدى للإرهاب واستكمال مسيرة التقدم والتنمية التى بدأها الرئيس فى فترة رئاسته الأولى لافتا إلى أن أمانة الحزب تعمل على قدم وساق لتحرير أكبر عدد من توكيلات التأييد .
تم عرض فيلم تسجيلى عن إنجازات الرئيس فى فترة توليه لاسيما فى مجالات البنية التحتية والمشروعات القومية ومشروعات الإسكان وخاصة بالمدن الجديدة ومدن الجيل الرابع على رأسها العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة .
من جانبه أكد أحمد سري أمين العمال بالحزب أن الرئيس "السيسي" هو الأنسب للمرحلة القادمة من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى ينفذها وكونه شخص يحب وطنه ويعمل للنهوض به وخير دليل على ذلك الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع سواء كانت طرق أو كبارى أو مشروع تكافل وكرامة وغيرها فى محاولة النهوض بمصر .
شارك فى المؤتمر قيادات الحزب و أعضائه ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية على رأسهم عمرو درويش أمين عام الحزب بالقليوبية د. محمد سليم نائب رئيس حزب مستقبل وطن نائبا عن رئيس الحزب والنائب عادل عامر و محمد عبد السلام واعضاء الهيئة العليا على مستوى الجمهورية على راسهم امين التقييم والمتابعة ود. وليدعيسى امين العضوية كابتن شعبان الدسوقى امين ذوى اﻻحتياجات و ايمان حافظ آمين مساعد العلاقات العامة والشيخ محمد عبد الفتاح رئيس قسم الثقافة واﻻرشاد نيابة عن الشيخ محمود ابو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية واﻻنبا يوسطس فانوس امين المواطنة بالحزب بالقليوبية وانور الهجرسى اﻻمين المساعد بالقليوبية ومحمود السواح امين التظيم بالقليوبية وإسلام ابو زيد امين العلاقات العامة بالمحافظة واحمد سرى امين العمال بالمحافظة .
ومن الجدير بالذكر انه تم تكريم رئيس الحزب النائب المهندس أشرف رشاد تسلمها نيابة عنه النائب الدكتور محمد سليم كما تم تكريم أعضاء الهيئة العليا للحزب وقيادات الأمانة العامة بالقليوبية وأمناء الأمانات على مستوى المحافظة .

0 coment�rios Blogger 0 Facebook

 
جريدة مصر اليوم © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top