التخطي إلى المحتوى الرئيسي

صور| نائبات البرلمان يوقعن توكيلات ترشيح السيسى لفترة ثانية

النائبات بعد التوقيع


كتب محمود عزت مدير مكتب الدقهليه
ووفاء عزام

واصل أعضاء مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، حملة التوقيعات على توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك على هامش انعقاد الجلسة العامة للبرلمان.
وحرصت النائبات على التوقيع على استمارة تزكية الرئيس السيسى، معلنات دعمهن وتأييدهن للرئيس فى السباق الانتخابى المقبل، وذلك لإيمانهن بقدرة وحنكة السيسى على الاستمرار بخطوات الإصلاح الاقتصادى.
وكان على رأس تلك النائبات، النائبة مايسة عطوة، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، والنائبة سهير الحادى، والنائبة شادية خضير، عضو لجنة الشؤون العربية، والنائبة ماجدة بكرى، وكيل لجنة التعليم، والنائبة مى محمود، أمين سر لجنة الشؤون الإفريقية.
ومن النواب، النائب حسنى حافظ إبراهيم، من حزب الوفد، ومحمد أبوحامد، مستقل، وطارق محمد الخولى "مستقل"، وصلاح حسب الله "مستقل".
جدير بالذكر أن القانون 22 لسنة 2014 بشأن تنظيم الانتخابات الرئاسية، يضع 9 شروط للترشح لرئاسة الجمهورية، منها أن يُزكى المرشح 20 عضوًا من أعضاء مجلس النواب، أو يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب فى 15 محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف مواطن من كل محافظة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..