صور| نائبات البرلمان يوقعن توكيلات ترشيح السيسى لفترة ثانية - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 9 يناير 2018

صور| نائبات البرلمان يوقعن توكيلات ترشيح السيسى لفترة ثانية

النائبات بعد التوقيع


كتب محمود عزت مدير مكتب الدقهليه
ووفاء عزام

واصل أعضاء مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، حملة التوقيعات على توكيلات ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك على هامش انعقاد الجلسة العامة للبرلمان.
وحرصت النائبات على التوقيع على استمارة تزكية الرئيس السيسى، معلنات دعمهن وتأييدهن للرئيس فى السباق الانتخابى المقبل، وذلك لإيمانهن بقدرة وحنكة السيسى على الاستمرار بخطوات الإصلاح الاقتصادى.
وكان على رأس تلك النائبات، النائبة مايسة عطوة، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، والنائبة سهير الحادى، والنائبة شادية خضير، عضو لجنة الشؤون العربية، والنائبة ماجدة بكرى، وكيل لجنة التعليم، والنائبة مى محمود، أمين سر لجنة الشؤون الإفريقية.
ومن النواب، النائب حسنى حافظ إبراهيم، من حزب الوفد، ومحمد أبوحامد، مستقل، وطارق محمد الخولى "مستقل"، وصلاح حسب الله "مستقل".
جدير بالذكر أن القانون 22 لسنة 2014 بشأن تنظيم الانتخابات الرئاسية، يضع 9 شروط للترشح لرئاسة الجمهورية، منها أن يُزكى المرشح 20 عضوًا من أعضاء مجلس النواب، أو يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب فى 15 محافظة على الأقل، بحد أدنى ألف مواطن من كل محافظة.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة