متابعة : مي جمال 

فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة، حيث أعلن ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن أولى قراراته في حال نجاحه هو “إغلاق موقع الفيس بوك في مصر”.

وقال منصور في مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”: “سأبدأ جمع التوكيلات من النواب بداية من الغد، وأن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية، لكن هناك نواب حزب النور وحوالي 20 نائبا، سأحصل على توقيعهم”.

وأكد مرتضى منصور، أن لديه برنامج انتخابي كبير، يختلف عن البرنامج الذي قدمه في الانتخابات الماضية، وسيحل أزمة البطالة وسد النهضة، والمصانع المغلقة، والنظام التعليمي.

وكان منصور قد أعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة عام 2014، لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة، معلنا تأييده للرئيس السيسي.

اقرأ أيضا: بالأسماء| 3 مرشحين ينسحبون من سباق انتخابات الرئاسة: منهم مرشحة تراجعت بعد ساعة فقط

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الانتخابات الرئاسية القادمة تجرى خارج مصر أيام الجمعة والسبت والأحد 16 ، 17 ، 18 مارس، وداخل مصر، أيام الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء الموافقين 26 ، 27 ، 28 مارس.

وحال الإعادة فسيتم إجراء الانتخابات خارج مصر أيام الخميس والجمعة والسبت 19 ، 20 ، 21 أبريل ، وداخل مصر أيام الثلاثاء، والأربعاء، والخميس، الموافق أيام 24 ، 25 ، 26 أبريل.

وتعتبر الانتخابات الرئاسة أهم حدث سياسي ستشهده مصر في 2018، وهى الانتخابات الثالثة من نوعها بعد ثورة 25 يناير، والثانية بعد ثورة 30 يونيو بعد حكم الإخوان.

0 coment�rios Blogger 0 Facebook

 
جريدة مصر اليوم © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top