رئيس مدينة ابوقرقاص بالمنيا يتابع مع رؤساء القري مستوى الخدمات العامة




المنيا /حجازى صلاح

وجه العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا، بتكثيف حملات النظافة على مستوى الشوارع الرئيسية والقرى وبجوار المساكن الأولى بالرعاية داخل كل قرية ورفع كافة التراكمات الموجودة بالشوارع والدفع بمعدات الوحدة القروية لنقل هذه التجمعات من القمامة والمخلفات إلى المقالب العمومية علاوة على إزالة ورفع كل حالات الإشغالات على جانبي الطريق العام.

جاء ذلك خلال اجتماعا موسعاً عقده رئيس المركز مع رؤساء الوحدات القروية والنواب لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث طالب من رؤساء القرى بتقديم تقارير ميدانية بشكل دوري عن مستوى الخدمة في القطاعات الحيوية التي تهم المواطن في حياته اليومية مثل مياه الشرب والصحة والكهرباء والتموين والتعليم لسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لدعمها من أجل التيسير على المواطنين.

وفي ذات السياق، عقد رئيس المركز لقاءاً لمناقشة الإجراءات الخاصة بتفعيل قانون الطفل و طرق حماية الطفل بحضور مندوب المجلس القومي للطفولة و الأمومة بالقاهرة و مقرر وحدة حماية الطفل بديوان عام محافظة المنيا و مديرة إدارة شئون المرأة .

أعلن رئيس المركز عن تشكيل لجنة الأمانة الفنية المساعدة لوحده حماية الطفل بالمركز علي أن يكون اختصاصها حماية الطفل المعرض للخطر بالإضافة للتنسيق مع الإدارات و الجهات التنفيذية لتفعيل آليات رصد الأطفال المعرضين للخطر وكذلك رصد مشكلات الطفولة والظواهر السلوكية السلبية وأسبابها و التنسيق مع خط نجدة الطفل (16000) لتلقي البلاغات و سرعة حلها و كذلك عرض المشكلات علي اللجنة الفرعية لحماية الطفل .
رئيس مدينة ابوقرقاص بالمنيا يتابع مع رؤساء القري مستوى الخدمات العامة رئيس مدينة ابوقرقاص بالمنيا يتابع مع رؤساء القري مستوى الخدمات العامة بواسطة Misr Today on يناير 09, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر