تركيا تستفز الامارات وتعلق لافتات"فخر الدين باشا"على شارع السفارة الإماراتية بأنقرة كتب محمود عزت ووفاء عزام - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 9 يناير 2018

تركيا تستفز الامارات وتعلق لافتات"فخر الدين باشا"على شارع السفارة الإماراتية بأنقرة كتب محمود عزت ووفاء عزام

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor
كتب محمود عزت ووفاء عزام

في خطوة استفزازية للحكومة التركية في أعقاب الأزمة التي اندلعت بينها وبين الإمارات على خلفية تصريحات وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان، التي أساء فيها إلى فخر الدين باشا،قامت بلدية العاصمة التركية أنقرة بتعليق لافتات اسم الشارع الذي تقع فيه السفارة.

الإماراتية،بعدما تم تغييره إلى شارع فخر الدين باشا”،تيمنًا بالقائد العثماني الذي دافع عن المدينة المنورة بوجه القوات البريطانية إبان الحرب العالمية الأولى ؛ وذلك عقب القرار الذى اتخذ في الاجتماع الأول الذي عقده رئيس البلدية مصطفى طونا منذ بداية يناير الحالي، وذلك وفقًا لما أعلنه طونا عبر تغريدة على حسابه عبر تويتر.

وقال طونا: اتخذنا قرار تغيير اسم الشارع الذي يضم السفارة الإماراتية من شارع 613 إلى شارع “فخر الدين باشا” واسم الحي من حي 609 إلى حي “المدافع عن المدينة المنورة.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة