Image may contain: 1 person, sitting

Image may contain: 2 people, people sitting and indoor
الفيوم - محمود المهدي

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اليوم اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين ،بحضور وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.
واستمع محافظ الفيوم خلال اللقاء إلى شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات الحيوية ، وأصدر توجيهاته لمدير عام القوي العاملة بفحص ودراسة الشكوي المقدمة من العاملين بالشركة العربية للصناعات الغذائية المتكاملة والتي يتضررون فيها من فصلهم من عملهم وعدم صرف مستحقاتهم المالية حيث وجه المحافظ بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.
كما أصدر توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير كرسي متحرك لأحد المواطنين بالتعاون مع إحدي الجمعيات الأهلية, وتقديم مساعدات مالية لعدد آخر من الأُسر الأولى بالرعاية , كما قام بصرف إعانات عاجلة ومواد غذائية لبعض الحالات الإنسانية, كما كلف رؤساء المدن والمراكز بدراسة عدد من الحالات لمنحهم تراخيص لأكشاك تعينهم على تحمل أعباء الحياة ودراسة بعض الطلبات المقدمة لتجديد رخص الأكشاك بعد تحديد الأماكن المناسبة بما يتوافق والتنسيق الحضاري. 
ووجه محافظ الفيوم مسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لبعض الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة بما يتناسب مع ظروفهم الصحية.

0 coment�rios Blogger 0 Facebook

 
جريدة مصر اليوم © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top