التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الفريق أول صبحي يلتقى عدد من أعضاء هيئة التدريس ودارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏


أحمد منصور رميح
أكد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن الجيش المصرى سيظل ركيزه للقيم والمبادئ ونموذجاً للعمل بكل تفانى وإخلاص من أجل الوطن ، وأن ما تقوم به القوات المسلحة من مهام لدعم جهود البناء والتنمية وإقتلاع جذور الإرهاب والتطرف يشكل حائطاً منيعاً ضد المخططات التى تستهدف أمن مصر وأمتنا العربية ، مؤكداً أن مصر تمتلك قوات عصرية تمتلك من أسباب القوة ما يمكنها من الوفاء بمهامها ومسئوليتها تحت مختلف الظروف ، جاء ذلك خلال لقاءه عدد من أعضاء هيئة التدريس ودارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا .
واستهل القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الذين فاضت أرواحهم خلال المواجهات الأخيرة مع الإرهاب ، ونقل للدارسين تحية وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهنئته لهم بالعام الميلادى الجديد .
وأشار القائد العام إلى أهمية الدور الذى تقوم به أكاديمية ناصر العسكرية العليا فى إعداد وتأهيل أجيال من قـادة وضباط القوات المسلحـة والمدنيين لتولى الوظائف القيادية فى كافة مناصب الحياة العسكرية والمدنية ، والإرتقاء بمستوياتهم العلمية والفكرية ليكونوا على دراية كاملة بكل ما يدور من أحداث إقليمية وعالمية وإنعكاساتها على الأمن القومى المصرى ، بجانب دورها فى تأهيل الوافدين من الدول العربية الشقيقة والإفريقية والأسيوية الصديقة .
وأدار الفريق أول / صدقى صبحى حواراً مع عدد من الدارسين إستعرض خلاله عدد من القضايا المطروحة على الساحتين الداخلية والخارجية ، وإستمع إلى آرائهم وإستفساراتهم تجاه عديد من الموضوعات ذات الصلة بالأمن القومى مشيداً بما لمسه من وعى وفكر مستنير يتمتع به الدارسون فى مختلف أفرع العلوم الإستراتيجية والعسكرية .
وشدد القائد العام على أن مصر ستظل وطناً آمناً بعطاء أبنائها ووحدة نسيجهم الوطنى المتماسك ، مشيراً إلى أهمية نشر الوعى بالمحاولات الخبيثة والعمليات الإجرامية الممنهجة التى تسعى إلى هدم القيم والموروثات الحضارية والنيل من الروح المعنوية للمواطنين ، وطالبهم بالإستفادة من الإمكانات التى وفرتها لهم القيادة العامة للقوات المسلحة بالأكاديمية لتطوير قدراتهم وخبراتهم العلمية والعسكرية التى تعينهم على أداء المهام المستقبلية التى يكلفون بها لخدمة الوطن وصون مقدساته .
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..