بالصور..مدير تعليم بنها يتفقد إمتحانات النقل بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية


Image may contain: 3 people, people smiling, people sitting and indoor

Image may contain: 1 person, standing and indoor
أحمد الليثى

قام اليوم سعيد ندا مدير إدارة بنها التعليمية بتفقد إمتحانات النقل بعدد من المدارس حيث تفقد مدرستى كمال الدين حسين الإبتدائية المشتركة ومدرسة أنس بن مالك " تعليم أساسى " وقد تفقد ندا إمتحانات النقل فى المرحلتين الإبتدائية والإعدادية كما تفقد ندا مقر التوجيهات "توجيه الوسائل التعليمية وتوجيه الصحافة " وتفقد أيضا مقر تعليم الكبار بمدرسة كمال الدين حسين .
وقد تحدث ندا مع كافة الطلاب للتأكد من أن الأمتحانات وفقا للمنهج الذى تم تدريسة فى الفصل الدراسى الأول وأيضا للإطمئنان على أن الإمتحانات فى مستوى جميع الطلاب حيث أكد الطلاب ان الإمتحانات من المنهج الدراسى وفى مستوى الطالب المتوسط وقد تفقد ندا دورات المياة بتلك المدراس للإطمئنان على مستوى النظافة وتفقد أيضا غرف الزائرات الصحيات للإطمئنان على جاهزيتها لإستقبال أى حالات مرضية وقدرتها على الإسعافات الأولية الفورية .
Image may contain: 1 person, standing

وقد شدد ندا على الحفاظ على الإنضباط خلال فترة الإمتحانات وتوفير المناخ الجيد للطلاب خلال فترة الإمتحان داخل اللجان مؤكدا على ضرورة التصدى لظاهرة الغش مشيرا إلى أن العقاب فورى وحاسم للمقصرين والمخالفين.

Image may contain: 1 person, sitting and indoor
بالصور..مدير تعليم بنها يتفقد إمتحانات النقل بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية بالصور..مدير تعليم بنها يتفقد إمتحانات النقل بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية بواسطة Misr Today on يناير 09, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر