ستنظم المباراة أو سيكتفون بالذهاب فرنسا ستلعب ما الجزائر مباراة ودية - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 14 يناير 2018

ستنظم المباراة أو سيكتفون بالذهاب فرنسا ستلعب ما الجزائر مباراة ودية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏إستاد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

كتب لزهر دخان
الودية رقم إثنين بين منتخبا الكرة الأولين في كل من الجزائر وفرنسا . سيكون هذا اللقاء في الجزائر حسب رغبة من أقترحه .ليكون في مثابت لقاء العودة والرد على المباراة الكبيرة .التي جمعت بين المنتخبين في سنة 2001م . ويريد السيد رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم نوال لوغرايت من هذه المباراة التي إقتراحها إضافة إلى كرة ما ذكره إلى قناة "أس أف أر 1" الفرنسية "لقد كانت لدي إتصالات مع رئيس الفاف الأسبق محمد رورواة من أجل برمجة مباراة ودية بين المنتخبين، و مع مجيء الرئيس الجديد الحالي خير الدين زطشي فإني متمسك بقبول إجراء مباراة ودية بالجزائر في حال ما ذا تلقينا طلبا رسميا من قبل الإتحاد الجزائري لكرة القدم وأنه لمن دواعي سروري أن أزور الجزائر".
وما زلنا في الجزائر نذكر أن الجماهير كانت قد دخلت إلى الملعب. الذي إحتضن مباراة ودية بين الجزائر وفرنسا في سنة 2001م وأوقفتها في الدقيقة 76 .وكانت النتيجة آن ذاك رباعية فرنسية في مرمى الجزائر. ومخالفة مباشرة ماضية الماضي أمضى بها جمال بن ماضي هدفه الجميل في مرمى الفرنسيين. لتنتهي المباراة التي لم تنتهي لصالح الديكة بنتيجة أربعة أهداف لهدف.
وللعلم أن رابح الخاسر في تلك المباراة كان جميلا في الصورة. التي يعرف بها في الجزائر على أساس أنه هو أجمل من قاد الجزائرين للفوز في الملاعب . أما في تلك الودية فقد كان المدرب الذي إستحق لقب رابح الخاسر . ونمتنى له التوفيق في مهامه مع المنتخب الوطني حاليا ليصبح حامل لقب رابح ماجر عن جدارة وإستحقاق . وللعلم أخر ما يفكر فيه ماجر حاليا هو الإجتماع بالمدربين الوطنيين للأندية الجزائرية .من أجل الوصول إلى أنجح قيادة للتشكيلة الوطنية الجزائرية الذهبية رغم غيابها عن نهائيات كأس العالم القادمة التي ستكون كما نعلم روسية.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة