التخطي إلى المحتوى الرئيسي

"عرفات" يتفقد احوال عمال مزلقان عارف على خط مطروح الاسكندرية


Image may contain: 1 person, sitting

Image may contain: one or more people and people standing

كتبت:نادين صلاح

د.هشام عرفات وزير النقل يتفقد احوال عمال مزلقان عارف على خط مرسى مطروح. الإسكندرية في مساء امس للتأكد من مدى الالتزام بضوابط التشغيل، ومدى كفاءة التشغيل للمزلقان .
واوضح الوزير ان لا بد من تطوير نظم التشغيل والتحكم لهذا المزلقان المطور مدنيا وذلك لزيادة عوامل السلامة والامان حفاظا على اروح المواطنين، لافتا إلى أنه من المقرر تنفيذ اعمال التطوير المدني لعدد 1111 على شبكة خطوط السكك الحديدية تم الانتهاء حتى الان من تطوير 550 مزلقان ،ومن المقرر تطوير نظم التشغيل والتحكم للمزلقانات لعدد 1089 مزلقان وتم الانتهاء حتى الان من تطوير 289 مزلقان ومن المقرر الانتهاء من تطوير المزلقانات (مدني – نظم تشغيل وتحكم ) تباعا في نهاية العام الجاري، منوهاً انه تم إنجاز تطوير 100 مزلقان خلال العشرة أشهر السابقة وطالب الوزير العمال باليقظة التامة نظرا لحيوية وأهمية الأعمال التي يقومون بها في الحفاظ على أرواح المواطنين. 
كما تفقد وزير النقل البلوك وطالب العمال ببذل أقصى جهد في العمل ووجه بزيادة الإضاءة في المسافة من البلوك للمزلقان مع إزالة بعض الأشجار التي تعوق الرؤية من البلوك، مشيراً إلى استمرار جولاته المفاجئة على المزلقانات والبلوكات في جميع خطوط شبكة السكك الحديدية. 
ويتابع وزير النقل في محافظة القاهرة اعمال إصلاحات فواصل الطريق الدائري أعلى الأوتستراد، حيث وجه وزير النقل بضرورة الاصلاح الفوري للفواصل مشيراً 
إلى أهمية الطريق الدائرى، الذى يعتبر أحد المحاور المرورية بالقاهرة الكبرى.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..