مباحث مركز طنطا تكثف جهودها لكشف غموض العثور علي أشلاء بشرية وجمجمة بترعة بدفره - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 9 فبراير 2018

مباحث مركز طنطا تكثف جهودها لكشف غموض العثور علي أشلاء بشرية وجمجمة بترعة بدفره




كتب \ شيماء شلبي

سادت حالة من الخوف والذعر بين أهالي القرية عقب مشاهدتهم قدم وجمجمة بشرية تطفو فوق سطح الماء بالترعة المطلة على مزلقان القطار

وعلي صعيد اخر تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جمجمة وأشلاء بشرية، بترعة بجانب مزلقان السكة الحديد بقرية دفرة التابعة لمركز طنطا.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا بورود بلاغا بالواقعة كما توجه الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث المركز، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل أشلاء الجثمان إلي مشرحة مستشفي طنطا الجامعي.

كما قررت نيابة مركز طنطا برئاسة المستشار أحمد نجيب، رئيس النيابة ندب الطب الشرعي، والذي قرر أن الأشلاء المعثور عليها، لسيدة في العقد السادس، مع استمرار التحفظ عليها بمشرحة المستشفي الجامعي، لحين انتهاء تحريات المباحث حول الواقعة .

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة