محافظ المنيا... يتفقد المرحلة الاولي لانشاء أول مجمع متكامل لخدمات الاستثمار في الصعيد - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 8 فبراير 2018

محافظ المنيا... يتفقد المرحلة الاولي لانشاء أول مجمع متكامل لخدمات الاستثمار في الصعيد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏بدلة‏‏‏‏

المنيا:امل نور الدين

تفقد عصام البديوى، محافظ المنيا المرحلة الاولي لأعمال انشاء أول مجمع متكامل لخدمات الاستثمار في الصعيد بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة على مساحة 10 الاف متر.
تضم المرحلة الاولي للمجمع انشاء مركز لخدمات المستثمرين ، والذي يجري تنفيذه حاليا ، حيث تابع المحافظ أعمال الإنشاء للوقوف على أية مشاكل أو معوقات أمام القائمين عليه في محاولة لتذليل كافة الصعاب ومتابعة تيسير كافة الاجراءات والخدمات للمستثمرين ، ورافق المحافظ المهندس محمود سعد ، مدير المنطقة الصناعية بالمحافظة.
قال مدير المنطقة الصناعية، إن مساحة المركز تبلغ 240 متر وهو جزء من مجمع خدمات المستثمرين الذي يجري العمل فيه ، وسيتم افتتاح المركز خلال الشهر الجاري بشكل جزئي ، ضمن خطة الدولة لتحفيز الاستثمار وتسهيل الإجراءات والتراخيص على المستثمرين واستخراج السجل التجاري والتوثيق وتشجيعهم ، وتفعيل نظام الشباك الواحد ، مما سوف يساعد على البدء في المزيد من المشروعات في أسرع وقت ممكن .
والذى يؤدى الى زيادة الانتاج وتحقيق المنفعة العامة ، ولفت ان المجمع المتكامل سيضم مقر لهيئة التنمية الصناعية ومكاتب اكثر تخصصا لدراسة المشروعات للبت فيها وتخصيص الاراضي.

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة