عقل يتوجه بالشكر والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء . - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 7 فبراير 2018

عقل يتوجه بالشكر والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

Image may contain: 2 people, people standing and suit

Image may contain: 8 people, people smiling, people sitting
جنوب سيناء امل كمال

وجه محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الشكر والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على الدعم الكامل والتواصل للتربية والتعليم على أرض المحافظة وتذليل الكثير من العقبات .
جاء ذلك عقب الجولة التى قام بها السيد اللواء المحافظ لعدد من مدارس ادارة أبو رديس التعليمية صباح اليوم الأربعاء ومكافئته لعدد من الطلاب بمبالغ مالية.
Image may contain: 5 people, people standing and suit
هذا وأشاد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ، بمستوى التعليم بالمحافظة وخاصة في مدارس الوديان ، ومنح عددا من الطالبات مكافأة مالية لتميزهن ، ومنهن التلميذة آية إبراهيم حسين الهريش ، الصف الثالث الابتدائي لتفوقها في حفظ القرآن الكريم ، والطالبة وعد أحمد حسين الهريش الصف الأول الإعدادي ، لتميزها في القراءة والإذاعة الصباحية ، كما منح المحافظ ايضا مكافاة مالية لمجموعة التلميذات سعاد جمعة وفاطمة سليمان وأسماء محمد بالصف السادس الابتدائي لتميزهن في مسرحة الممنناهج حيث قدمن مسرحية في اللغة العربية عن " الفاعل والمفعول " .
جاء ذلك، اليوم الأربعاء، خلال زيارة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لقرية وادي فيران التابعة لمدينة أبورديس، زار خلالها مدرسة محمد كريم للتعليم الأساسي ، رافقه اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة و محمد عقل ، وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد عبد العظيم رئيس اللولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وعدد من مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء.
وأثنى المحافظ بالأنشطة التربوية التي قام الطلاب بتنفيذها وخاصة ما تعلق بنبذ العنف والارهاب .
Image may contain: one or more people, people sitting and indoor
ووجه المحافظ خلال الزيارة بدراسة إنشاء فصل ملحق للمرحلة الثانوية بمدرسة محمد كريم ، كما صدق المحافظ على صرف 5 آلاف جنيه لشراء وحدة إذاعية للمدرسة .
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة