اوقاف شرم الشيخ تعقد أجتماعا" لمناقشة المستجدات الدعوية - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 8 فبراير 2018

اوقاف شرم الشيخ تعقد أجتماعا" لمناقشة المستجدات الدعوية


Image may contain: 4 people, people sitting and indoor

كتبت ،،، شريفة محفوظ

إجتمع الشيخ ماجد راضى مدير إدارة أوقاف شرم الشيخ بمسجد الفتح وفضيلة الشيخ جمال البرديسي مفتش المساجد مع الأئمة والدعاةتحت رعاية صاحب الفضيلة الشيخ إسماعيل الراوى وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء وفضيلة الشيخ جلال شريف مدير الدعوه فى جو يسوده الموده والمحبه ..
Image may contain: one or more people and people sitting
حيث تناول اللقاء الوقوف على المستجدات الدعوية والاهتمام بالمدارس القرآنية والعمل على حل المشكلات التى تواجه العمل الإداري وناشد فضيلة الشيخ جميع الأئمة أن يقفوا صفا " واحدا في مواجهة اى فكر يحارب السماحة واليسر كما علمنا الدين الإسلامي الحنيف ..

كما أشار فضيلته على ضرورة المشاركة المجتمعية ومنها التنبيه في خطبه الجمعة عن حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتى تبدأ يوم الأحد المقبل الموافق ١١/ ٢/ ٢٠١٨وحتى الأربعاء الموافق ١٤/ ٢/ ٢٠١٨القادم كما نبه فضيلته على أقامه صلاة الاستسقاء بجميع مساجد الإدارة عقب صلاة الجمعة نظرا لحاجتنا الماسه للمطر .
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة