الوجه الجديد" محمد قاسم" يشارك لاول مرة في مسلسل” ولاد تسعة “ - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

الوجه الجديد" محمد قاسم" يشارك لاول مرة في مسلسل” ولاد تسعة “

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏


كتبت: أميمة عبد السلام

اول ظهور للفنان الشاب “محمد القاسم” في مسلسل درامي “ولاد تسعة” الذي يعرض الان علي قناة mbc مصر في تمام التاسعة مساءً. “محمد قاسم “يبلغ من العمر اربعة وعشرون عامآ .تعلم التمثيل علي يد دكاترة بمعهد الفنون المسرحية.
ومن اهم اعمالة شارك في العديد من العروض المسرحية ،وابرزها مسرحية “سان فرانسيسكو “بمسرح سيد درويش ، وشارك في فيلم “طلق صناعي”،والعديد من الاعلانات.
ومن ناحية اخرى اعرب” قاسم “عن مدا فخرة لانتمائه لمدينة بسيون بلد النجم العالمي محمد صلاح .
تدور أحداث مسلسل “ولاد تسعه” في إطار اجتماعي ويناقش بعض القضايا الشائكة من خلال مجموعة من القصص المختلفة، حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر لهن البعض، مع تسليط الضوء على حكايات ومشاكل أربع خادمات، ويُفجر المُسلسل قضية تأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب والصراع بين الأمهات الفقيرات وبين السيدات أصحاب النفوذ والمال .
يذكر ان مسلسل “ولاد تسعة” من بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، بيومى فؤاد، محمد التاجى، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة