تعليم الفيوم يقيم معرض الإذاعة المدرسية والمناظرات على مستوى الجمهورية

No automatic alt text available.

الفيوم - محمود المهدي

تحت رعاية وتوجيهات الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم تم تنظيم معرض الإذاعة المدرسية والمناظرات بنقابة المعلمين بالفيوم بحضور أعضاء لجنة الوزارة لتقييم المعرض، والمنافسة على مستوى الجمهورية
ويحتوي المعرض على برامج إذاعة مدرسية للمراحل التعليمية ومناظرات للمراحل التعليمية المختلفة (ابتدائي وإعدادي وثانوي عام وثانوي فني.
كما تنوعت أقسام المعرض ما بين إنتاج ومشاركة فعالة من جميع الإدارات التعليمية حيث شمل على ثلاثة أقسام 
(إنتاج المرحلة الإبتدائية – إنتاج المرحلة الإعدادية – انتاج المرحلة الثانوية (عام – فني) .
Image may contain: 8 people, people standing and shoes

وتم تقديم العديد من الفقرات فى مجال الصحافة والإعلام التربوي أشاد بها السادة الحضور ومحكمى الوزارة للمعرض 
وأكد الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل الوزارة على أهمية مجال الصحافة والإعلام التربوي فى التربية والتعليم وأشاد بفريق العمل فى تنظيم المعرض ، وأشار إلى أن للصحافة والإعلام التربوي أهداف وفوائد تعود على الطالب حيث تنمي لديه الثقة بالنفس والشجاعة، وتلك مقومات الشخصية السوية.
Image may contain: 7 people, people standing

كما تغرس الصحافة المدرسية القيم التربوية النبيلة فى نفوس الطلاب، حيث تبني الأخلاق الفاضلة والسلوكيات الحميدة، الأمر الذي ينعكس على بناء شخصية الطالب بناءً تربويًا سليمًا، كما تنمي لدى الطالب حب الإنتماء للوطن وغرس الواجبات والقيم والفضائل والسلوكيات النبيلة فى نفوس الطلاب مما يعود أثره الطيب على الفرد وعلى الأسرة والمجتمع ومصرنا الغالية.
تعليم الفيوم يقيم معرض الإذاعة المدرسية والمناظرات على مستوى الجمهورية تعليم الفيوم يقيم معرض الإذاعة المدرسية والمناظرات على مستوى الجمهورية بواسطة Misr Today on فبراير 15, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر