مصرع طالبين على مزلقان جبانه دشنا منذ قليل فى تصادم قطار بدراجة بخارية. - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

السبت، 24 فبراير 2018

مصرع طالبين على مزلقان جبانه دشنا منذ قليل فى تصادم قطار بدراجة بخارية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

كتب"ك"محمدرفعت



تلقى اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا منذ قليل يفيد بمصرع شابين على شريط السكك الحديدية اثناء استقلالهما دراجة بخارية. بصطدام قطار النوم بهما على مزلقان الجبانة بمركز دشنا.
وقال مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد بقنا، في تصريح خاص، إن سائق القطار 87 نوم القادم من أسون والذي اصطدم بشابين على مزلقان الجبانة بمركز دشنا، شمال قنا، سلم نفسه لمركز شرطة دشنا بعد تعطل الجرار بعد الحادث.
وأضاف المصدر الذي رفض نشر اسمه، أن الشابين كانا يستقلان دراجة بخارية، وبينما كان المزلقان مغلق لمرور القطار المذكور أصرا على العبور وأثناء عبورهم اصطدم بهما القطار مما أدى إلى مصرعهم وفتح ثقب في جزرة هواء الجرار مما أدى إلى توقفه.
وذكر مصدر طبي أن المتوفين هما "خالد الحمدي" من منطقة الصعايدة بمدينة دشنا، و"عبدالرحمن حسن عباس"، من عزازية دشنا، ونقلا بعد جمع أشلائهما من تحت عجلات القطار ونقلهم إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة