على طريقة داعش.. بلطجية يقطعون أصابع شاب بالسيوف في حلوان

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏محيط‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏


كتب//هانى توفيق

شهدت مدينة حلوان جريمة بشعة، لقيام 3 بلطجية بالاعتداء بالسيوف على اثنين من جيرانهم بسبب أسبقية التحميل بالتكاتك، على طريقة تنظيم داعش الإرهابي قاموا بقطع أصابع يد أحدهما وإصابة الآخر بجرح قطعي في منطقتي الرأس والوجه أمام المارة ولاذو بالفرار.
وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث حلوان، إشارة من مستشفى قصر العيني، مفاده وصول كل من "حمدي محسن"، 30 سنة، سائق، مصابًا بقطع في أصابع اليد اليمنى، و"هاني مكرم"، 29 سنة، عامل، مصابًا بجرح قطعي في منطقتي الوجه والرأس بإجمالي 55 غرزة.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وبعمل التحريات تبين مشادة كلامية بين سائقي التكاتك من عائلتي "عوكل" و"جبر" بسبب أسبقية التحميل وتدخل الأهالي فيما بعد ليتطور الأمر ويقوم على إثرها كل من "بكر. ش"، 19 سنة، "ضاني. ع"، 19 سنة، "فراج. ع"، 28 سنة، من الطرف الاول بالاعتداء على الطرف الثاني بالسيوف محدثين إصابة أحدهما بقطع في أصابع اليد والآخر بجرح قطعي في منطقتي الرأس والوجه ولاذو بالفرار، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
صورة داعش_ ارشيفية
على طريقة داعش.. بلطجية يقطعون أصابع شاب بالسيوف في حلوان على طريقة داعش.. بلطجية يقطعون أصابع شاب بالسيوف في حلوان بواسطة Misr Today on فبراير 07, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر