قوات الإحتلال الإسرائيلي تقتحم شمال نابلس بحثاً عن منفذ عملية إرائيل - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 7 فبراير 2018

قوات الإحتلال الإسرائيلي تقتحم شمال نابلس بحثاً عن منفذ عملية إرائيل

Image may contain: aeroplane
كتب لزهر دخان 

أثناء إقتحام قوات خاصة من جيش إسرائيل إلى منطقة الجبل الشمالي في نابلس. حدثت إشتباكات بين الإسرائلين والسكان الذين حالوا دون الجنود وإقتحامهم للمكان بسهولة . وقد أصاب الرصاص الحي الإسرائيلي 6 فلسطنين وأصاب الغاز المسيل للدموع 15 أخرين. حدث هذا عشية هذا الثلاثاء السادس من فبراير شباط 2018م . 
وفي هذه الأثناء تقوم القوات الإسرائلية بمحاصرة المكان .الذي أكملت إقتحامه .وهي الأن تحاصر منزلين أحدهما لعائلة العاصي والثاني لعائلة العبوة . ويأتي هذا بحثا عن منفذ عملية أريئيل.

وسائل الإعلام تحدثت أيضا عن ما أفاد به مصادر مطلعة في الهلال الأحمر الفلسطيني فقالت نقلاً عنها "6 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي و15 آخرين بالغاز المسيل للدموع خلال المواجهات المندلعة في المكان".
ونُشرت أسماء لمعتقلين إعتقلت القوات الخاصة الإسرائلية وهم هاني أشرف خلفه، ونايف الطوباسي وتامر قنديل وشخص من عائله البسطامي وأياد أبو صالحه ومصعب الكوني.

وروت وسائل الإعلام تفاصيل لعملية إرائيل .فقالت أن منفذ العملية كان قد طعن المستوطن بسكيناً كانت في يده فقتله ثم لاذ بالفرار . وفي ذاك المكان والزمان كان هناك ظابط شرطة رئاه فطارده بسيارته ودهسه بها عدة مرات .ولكن المنفذ نجى لآنه تمكن من الوقوف والفرار بعيداً عن الأعين .

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة