محافظ المنيا يلتقي أعضاء نادي متحدي الإعاقة

Image may contain: 1 person, standing


المنيا شنوده راضي

التقي اللواء عصام البديوي محافظ المنيا بأعضاء نادي متحدي الإعاقة بالمحافظة، بحضور حجاج الحسيني، رئيس مجلس الإدارة وعدد من الأعضاء، والدكتور هبة أبو زيد مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة.

قال المحافظ إن المحافظة مستعدة لتقديم كافة أوده الدعم لنادي متحدي الإعاقة والتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية لوضع حجر الأساس الأول لمبني اجتماعي رياضي لمتحدي الإعاقة.

أشار المحافظ، إلى أن الدولة تضع في مقدمة أولوياتها دعم مواهب الأشخاص ذوي الإعاقة، ودمجهم مع أفراد المجتمع، لأنهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، لافتًا إلى أن الإعاقة لا تمثل مشكلة للفرد طالما لديه العزيمة والإرادة الكافية لتنمية قدراته الشخصية، مشيرًا إلى أهمية دور المعاق في المجتمع.

من جانبه قال حجاج الحسيني أنه تم تكريم عدد 5 رؤساء مجالس إدارة سابقين للنادي، لجهودهم ودعمهم للنادي، بالإضافة إلي تكريم عدد من اللاعبين من أبناء النادي المشاركين في الألعاب المختلفة في المحافل الدولية المختلفة، حيث تم تكريم اللاعب أشرف أبو زيد ، واللاعب محمد أنور من أبناء النادي لمشاركتهم بمنتخب مصر لكرة السلة وحصولهم علي الميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا لكرة السلة للمعاقين.