مباحث سوهاج تضبط قاتلة(( يوسف بجزيرة المنتصر بالمنشاة ))"حصري لمصر اليوم

Image may contain: 1 person, sitting

Image may contain: 1 person, smiling, sitting and indoor

كتب //ممدوح السمان

أعلن اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج وخالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، أن جرائم النفس لا تهاون بها .
ووفقاً لهذا المبدأ عملت مجموعة من أمهر رجال البحث في تاريخ مديرية أمن سوهاج تحت قيادة اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج واللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية علي حل لغز مقتل الطفل يوسف بجزيرة المنتصر بالمنشاة.
بعد أن تم العثور على جثة الطفل بحوش منزل مهجور لمنزله وبه بعض الإصابات والكدمات وبعض آثار الدماء، الأمر الذى حول مسار فريق البحث من واقعة غياب إلى واقعة خطف وقتل.
وتابع تطور التحريات كل من العقيد أحمد شوقى زيدان، رئيس فرع بحث شرق والعقيد أحمد فجر وكيل اداره البحث الجنائى. 
حيث أشارت التحريات الي أن " أسماء " واسم الشهرة "هاله " زوجة عم القتيل يوسف هي من ارتكبت الجريمة بدافع الغيرة والحقد وكيد النساء وتم قتله بطريقة الضرب بقطعة حديد.
كما تبين لفريق البحث أن المتهمة استغلت تواجد الطفل بمنزلها للهو مع ابنها الصغير وتعدت عليه بالضرب باستخدام ماسورة حديد حتى فارق الحياة ووضعته داخل جوال ودفنتة أسفل السرير الخاص بها وبعد 3 أيام قامت باستخراج الجثة وأخرجتها من الجوال ووضعتها بحوش منزل مهجور مجاور لمنزل أهل الطفل.
وعليه تم تقنين الاجراءات وتمكن ضباط البحث الجنائي من القبض علي المتهمة، وبمواجهتها بما توصلت إلية التحريات اعترفت بإرتكابها الواقعة تفصيليا وعللت ذلك بوجد خلافات عائلية مع والدة الطفل، وتم اخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.