التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وفاة 3 مساجين جنائيين نزلاء في سجن المنيا شديد الحراسة

حجازى صلاح 

شهدت 3 مستشفيات بمحافظة المنيا، وفاة 3 مساجين جنائيين، خلال فترة قضائهم العقوبة، منذ بداية الشهر الجاري وحتى الثامن من الشهر ذاته.
وكانت نتيجة حالات الوفاة طبيعية وفقًا لتقارير المستشفيات الثلاث، وتحررت بذلك المحاضر الشرطية اللازمة.
وداخل مستشفى المنيا الجامعي، توفي "محمد صالح عبدالعزيز – 40 عامًا"، والمودع في سجن المنيا شديد الحراسة، لقضاء عقوبة السجن المؤبد، في قضية "قتل عمد"، والمُقيدة برقم 1383 لسنة 2013 جنايات مركز سمالوط، وأنّه نُقل إلى المُستشفى يوم 8 من الشهر الجاري؛ لمعاناته من اضطرابات بالوعي وانخفاض بضغط الدم، وتحرر له المحضر رقم 3070 لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا، وأفاد تقرير مُفتش الصحة الذي وقّع الكشف الطبي على "الجثة"، أنّ الوفاة جاءت بسبب هبوط في الدورة الدموية.
وداخل مُستشفى المنيا العام، توفيّ "محمود أحمد – 49 عامًا"، والمودع في سجن شديد الحراسة، لقاء عقوبة السجن 15 عامًا، في قضية "قتل عمد"، والمُقيد برقم 8674 لسنة 2009 جنايات قسم السلام بالقاهرة، وأنّه نُقل إلى "المُستشفى" يوم 7 من الشهر الجاري؛ لمُعاناته من جلطات بالقلب وارتشاح بالرئتين، وتحرر له المحضر رقم 13 أحوال قسم شرطة المنيا، وأفاد تقرير مُفتش الصحة الذي وقّع الكشف الطبي على "الجثة"، بأنّ الوفاة بسبب فشل وجلطات مُتكررة بالقلب، وعدم وجود إصابات ظاهرية.
وفي مستشفى الصدر والقلب، في مدينة المنيا الجديدة، توفيّ "عبد النبي صابر حافظ – 60 عامًا"، والمودع في سجن مركز بني مزار على ذمة القضية رقم 3459 لسنة 2014 كلي شمال المنيا "مُخدرات"، لحين تحديد جلسة مُحاكمته، وأنّه نُقل إلى المُستشفى في بداية الشهر الجارٍي؛ لمُعاناته من حساسية مُزمنة على الصدر.
وأفاد تقرير مُفتش الصحة الذي وقّع الكشف الطبي على "الجثة"، أنّ الوفاة بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، أدت لتوقف عضلة القلب، وتحرر له المحضر رقم 522 لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا الجديدة، وبسؤال نجله "رمضان" 34 عامًا، لم يتهم أحدًا بالتسبب في الوفاة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..