محافظ أسيوط يتفقد أعمال الرصف الجاري تنفيذها بمركز ديروط - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

الاثنين، 5 مارس 2018

محافظ أسيوط يتفقد أعمال الرصف الجاري تنفيذها بمركز ديروط

Image may contain: outdoor

Image may contain: outdoor
احمد خليفة

نجح مركز ديروط في تنفيذ خطة الرصف لعدد 5 طرق بأطوال بلغت أكثر من 10 كم وبتكلفة تزيد عن 10 مليون و770 ألف جنيه ومن بينها طريق جديد للربط بين مدينة ديروط والطريق الصحراوي الغربي يوفر مسافة تزيد عن 8 كم للمسافرين والقادمين من القاهرة إلى أسيوط والعكس .. صرح بذلك المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط خلال تفقده لأعمال الرصف الجارية بمركز ديروط يرافقه العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط وأبو العيون عزتلي نائب رئيس المركز وعضوي مجلس النواب محمد مصطفى سليم ومحمد عيد عبد الجواد.

وقال ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أنه جاري إنشاء طريق جديد بمركز ديروط وهو طريق بويط - كوم إنجاشة وذلك في إطار خطة المحافظة لإنشاء طرق جديدة بالمراكز والمدن تيسيرًا على المواطنين في الانتقالات الداخلية مشيرًا إلى أن الطريق الجديد يبلغ طوله الإجمالي 7 كم تم اعتماد مبلغ 3 مليون جنيه لإنشاء 2.900 كم من الطريق ضمن الخطة الاستثمارية للرصف لمركز ومدينة ديروط للعام المالي الحالي 2017/2018م والتي تبلغ 10 مليون و770 ألف جنيه بالإضافة إلى رصف 5 طرق أخرى بأطوال 7 كم بتكلفة تصل إلى 7.5 مليون جنيه.

وأضاف محافظ أسيوط بأن الطريق الجديد الجاري إنشاؤه يخدم 5 قرى وهي دشلوط وبويط وكوم إنجاشة والرياض وكودية الاسلام ويختصر مسافة 8 كم من اجمالي 15 كم من طريق ديروط/دشلوط لتصبح 7 كم على أن يتم وضع اعتمادات باقي الطريق في الخطط الاستثمارية القادمة.

وأوضح العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط أنه تلقى توجيهات مباشرة من المهندس ياسر الدسوقي بضرورة المتابعة اليومية لأعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية وتكليف مساعدي رئيس المركز بالمتابعة المباشرة .

وأضاف عبد الجابر أن الطرق تم رصفها تضم طريق الكودية العرقوب وطريق العرقوب نجع خضر وطريق الشهيد عمار المؤدي إلى محطة مياه شلش بالإضافة إلى طريق الثانوية العسكرية وطريق المندرة مساره وجاري إنشاء طريق كوم انجاشة باويط ليخدم 5 قرى وهي دشلوط وباويط وكوم إنجاشة والرياض والكودية ويختصر مسافة 15 كم من طريق ديروط دشلوط لتصبح 7 كم .
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة