تفقد الرئيس السيسى وولى عهد السعودية المشروعات القومية الكبرى بمحور قناة السويس

صدى البلد


متابعة: مي جمال 

من المنتظر أن تشهد الزيارة تعزيز أوجه العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وتعزيز علاقات الأخوة والصداقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية المشتركة، على رأسها تنسيق الجهود وتعزيز العمل العربي المشترك.

وتشهد الزيارة استعراض عدد من الملفات الإقليمية، وأهمية تعزيز التعاون والتضامن العربي؛ للوقوف صفًا واحدًا أمام التحديات التي تواجه الأمة العربية وإنهاء الأزمات التي تمر بها دول المنطقة بما يسهم في استعادة الأمن والاستقرار بتلك الدول؛ حفاظًا على الأمن القومي العربي باعتبار ذلك الضمان الوحيد لتحقيق أمن واستقرار الدول العربية، فضلا عن مكافحة الإرهاب، وأن المرحلة الراهنة والواقع الذي تعيشه المنطقة العربية يستوجبان المزيد من تنسيق الجهود وتكثيف التشاور بين جميع الأطراف المعنية على الساحة الدولية لصياغة إستراتيجية متكاملة لمواجهة تلك الظاهرة التي باتت تهدد العالم بأسره.

كما من المقرر أن يجري ولي العهد السعودى جولات تفقدية لعدد من المشروعات القومية المصرية، كما كشفت مصادر مسئولة أنه من المقرر أن تشهد الزيارة توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية بين البلدين.
تفقد الرئيس السيسى وولى عهد السعودية المشروعات القومية الكبرى بمحور قناة السويس تفقد الرئيس السيسى وولى عهد السعودية المشروعات القومية الكبرى بمحور قناة السويس بواسطة Misr Today on مارس 05, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر