رئيس مجلس الوزراء يلتقى رئيس الهيئة العامة للاستعلامات. - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 13 مارس 2018

رئيس مجلس الوزراء يلتقى رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

امل كمال


التقي المهندس شريف إسماعيل #رئيس_مجلس_الوزراء اليوم الكاتب الصحفي ضياء رشوان#رئيس_الهيئة_العامة_للاستعلامات لمتابعة أنشطة عمل الهيئة في الفترة الحالية.
وفي مستهل اللقاء، عرض رئيس الهيئة العامة للاستعلامات عدد من الافكار التي تم التوصل اليها بهدف تطوير أسلوب عمل الهيئة وإعادة ترتيب البيت من الداخل، فضلاً عن دورها في التواصل مع المؤسسات الصحفية الأجنبية لنقل الصورة الحقيقية عما يجري في مصر في مختلف المجالات إلي العالم وتوفير مصدر معلومات موثوق منه.
من ناحية أخرى، تناول اللقاء مراجعة الموقف الحالي لتواجد مكاتب الهيئة بالخارج، فضلا عن بعض المقترحات المتعلقة بموازنة الهيئة في ضوء احتياجاتها للقيام بالدور المنوط بها.
ومن جانبه، وجه رئيس مجلس الوزراء إستمرار الهيئة في عملية تطوير الأداء بهدف زيادة التعريف بالإنجازات التي تم تحقيقها في مختلف القطاعات خلال الفترة السابقة، مشيراً في هذا السياق إلي أهمية التنسيق والتواصل مع مختلف المسئولين لمزيد من التوضيح حول الجهود المبذولة وخطط الدولة في التنمية المستدامة.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة