مناد نوبة في أوربا مرتين خلال شهر قائد الدرك الجزائري في إيطاليا لمدة ثلاثة أيام


Image may contain: 1 person


التعاون العسكري على مستوى الأجهزة الأمنية .وبعدما كان بين الجزائر وإسبانيا قبل أيام يستمر الأن بين الجزائر وإيطاليا . وبدعوة من القائد العام لسلاح الدرك الإيطالي – الكرابينيري- الفريق جيوفاني نستري سيقوم اللواء مناد نوبة قائد الدرك الوطني الجزائري إنطلاقاً من هذا الإثنين 12 مارس أذار 2018 م بزيارته الرسمية الثانية إلى أوربا .متوجهاً إلى العاصمة الإيطالية روما . و ستدوم الزيارة ثلاثة أيام وكما كانت الزيارة الأولى سيكون نوبة مرفوقاً بوفد عن قيادة الدرك الوطني. حسبما ورد في الموقع الرسمي للدفاع الجزائرية الوزارة المعنية بنشر مثل هذه الأخبار وتأكيدها قبل الجميع في الجزائر .
وقد علقت الوزارة عن الزيارة التي يقوم بها مناد نوبة إلى أوربا للمرة الثانية خلال شهر قائلة) وستسمح هذه الزيارة الرسمية، التي تندرج في إطار تطوير العمل المشترك بين القيادة العامة لسلاح الدرك الإيطالي و قيادة الدرك الوطني، بتقييم حالة هذا التعاون وسبل تعزيزه، كما ستمثل أيضاً فرصة لمسؤولي المؤسستين للتشاور حول المسائل ذات الإهتمام المشترك وتتوج بالإمضاء على بروتوكول تعاون في مجال تبادل الخبرات بين هاتين الهيئتين.)
مناد نوبة في أوربا مرتين خلال شهر قائد الدرك الجزائري في إيطاليا لمدة ثلاثة أيام مناد نوبة في أوربا مرتين خلال شهر قائد الدرك الجزائري في إيطاليا لمدة ثلاثة أيام بواسطة Misr Today on مارس 13, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر