التخطي إلى المحتوى الرئيسي

متسول يغتصب طفل ويقطع لسانه بمقابر حلوان.. تعرف على التفاصيل

Image may contain: one or more people and close-up


كتب/هانى توفيق

تفشت بالمجتمع المصري، في الآونة الأخيرة، جريمة التحرش الجنسي بالأطفال من خلال أشخاص بالغين يعتبرهم البعض أنهم مرضى نفسيين؛ من أجل إرضاء رغباتهم الجنسية مستخدمين القوة والسيطرة على الأطفال.

وكان آخر هذه الوقائع ما شهدته منطقة حلوان، عندما أقدم متسول على الاعتداء جنسيا على طفل لم يبلغ التاسعة من عمره داخل مقابر عرب راشد التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، وإثر اغتصابه للطفل قام بالتهام جزء من لسانه وشفتيه مما تسبب في قطع عرضى بلسانه وتهتكهما.

وتبلغ إلى العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، والمقدم هاني أبو علم رئيس المباحث، من أسرة الطفل "عمر.ش.ح" 9 سنوات المقيم بمنطقة عرب غنيم بتعرض ابنهم إلى واقعة اغتصاب داخل مقابر عرب راشد مما نتج عنه قطع لسانه وتهتك شفتيه.

على الفور، تم إخطار اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، ولخطورة الواقعة على المجتمع أصدر أوامر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم هاني أبو علم رئيس مباحث حلوان ومعاونيه الرواد أحمد ماضي، ومحمد فتحي، وأحمد عاطف، وأحمد عباس وأحمد الدالي.

وبإجراء التحريات ومناقشة المجني عليه، وتتبع المشاهدات الأخيرة للجاني داخل منطقة المقابر، تبين أن المتهم يعاني من إعاقة في اليد اليمنى 
ويقوم بالتسول بأماكن مختلفة منها محطات مترو الأنفاق وبجوار سنترال حلوان.

بالاستعانة بالتقنيات الحديثة وبالمعلومات الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية، تبين أن المتهم يدعى "محيي. م. ح. إ" 38 سنة مقيم بمنطقة حلوان البلد، وسبق اتهامه في قضايا خطف أنثى، وخطف طفل بمنطقه الخليفة والمقطم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وأقر بارتكابه الواقعة وأنه كان تحت تأثير المخدرات وبعرضه على المستشار أحمد سليم رئيس نيابة حلوان، قرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أضغط هنا .. وأعرف مكان لجنتك للتصويت في الانتخابات الرئاسية

متابعة :  مي جمال 


تقدم مصر اليوم  خدمة للقراء للتعرف على مقر وعنوان اللجنة الانتخابية للناخب الذى سيدلي بصوته في

الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق كتابة الرقم القومى في الخانة المحدد
لها.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وفى حال الإعادة تعقد بـ 24 و25 و26 بأبريل المقبل.

اضغط هناhttps://www.elections.eg/

أقالة رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأهم الاسماء البارزة لتولى منصب رئاسة الوزراء

كتب / محمدعبدالمجيد المصرى




بعد الأحداث الأخيرة الأرهابية بالواحات و أعتزم الرئيس عبدالفتاح السيسى على تغيير رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل ووزير الداخلية عبدالغفار . ومن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة مجلس الوزراء اللواء الدكتور محمد العصار . واللواء محمد عرفان . واللواء دكتور أسماعيل عبدالغفار

الحجار والوكيل والقبض علي طالبه ثانوي تستقطب السعوديين عبر الانترنت بثان طنطا

كتب \ شيماء شلبي
تلقي الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من المدعو ج .ا . ش سعودي الجنسية يفيد بقيام المدعوه ن . م . ا . ا باخذ مبلغ مالي 45 الف مالي كمهر لها وذلك بعد تحرير عقد زواج عرفي شرعي وعند مطالبته لها بالدخول عليها هربت وقامت بالنصب عليه وبتقنين الاجراءات القانونية تمكن النقيب عبدالمنعم الوكيل من ضبط المشكو في حقها وتبين انها من مواليد 1996 طالبه بالصف الثاني الثانوي الزراعي ومقيمة كفر الشيخ ولها عنوان اخر قحافه ثان طنطا وبمواجهتها باقوال الشاكي اقرت بانها تعرفت علي المذكور عن طريق الانترنت الي ان وصل القاهره وتزوجو بعقد شرعي عرفي حرر في
25 \ 12 \ 2017 وبتفتيشها عثر معاها علي عقدين اخرين الاول محرر في تاريخ 5 \ 8 \ 2017 من زوج مصري والثاني محرر بتاريخ 28\ 11 \ 2017 من زوج سعودي الجنس تعرفت عليه بنفس الطريقة تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه لاستكمال التحقيقات ..