مذكرة ضد رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق أمام شؤن قانونية محافظة الشرقية. - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

الأربعاء، 14 مارس 2018

مذكرة ضد رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق أمام شؤن قانونية محافظة الشرقية.



كتب/عبدالحميدشومان
أحال اللواء أ.ح خالد سعيد محافظ الشرقية مذكرة مقدمه من جمعية الاصلاح للتنمية بمشتول السوق ضد رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق .
قال أسامة يحي رئيس مجلس ادارة جمعية الاصلاح للتنمية بأنه التقي مع الدكتوره سحرعتمان نائب مركز مشتول السوق في ديوان عام محافظة الشرقية أثناء اللقاء الجماهيري الذي يعقده المحافظ أسبوعيا ليستمع الي مشاكل مواطنين الشرقية تمهيدا للبحث ووضع الحلول..
و تقدم يحي بمذكرة للسيد المحافظ مفادها ممارسة التعنت من قبل رئيس مركز ومدينة مشتول السوق ضد الجمعية والقائمين عليها حيث يمارس عليهم الضغوط بتحريرمحاضر بيئة يترتب عليها محاولة وقف نشاط الجمعية من خلال دورها البناء في جمع القمامة من المنازل وان الجمعية يعمل بها قرابة ال20عامل وعاملة حين يتمكن رئيس المركز من تضييق الخناق من خلال ممارساته بتحرير محاضر ليس لها أي واقعية سيتشرد 20عامل ويغلق 20بيت وبناء عليه ستتوقف الجمعيه عن مشروعها الذي أشادت به نائبة المركز ونشاط الجمعية وانها جمعية ذات نفع عام وتقدم العديد من الخدمات الانسانية من خلال القوافل الطبية وتقديم المساعدات العينية للفقراء واخيرا مشروع جمع القمامة من المنازل بمقابل محدد ويتقاضي العميل اكياس تكفيه لمدة شهر مع ملاحظة ان الاشتراك بمشروع جمع القمامة من المنازل اختياريا وليس اجباريا علي المواطنين.
وقال علي الشاطر مدير فرع جمعية الاصلاح للتنمية بمشتول السوق متوجها بسؤال للسيد رئيس المركز.. ما سر التعنت والسعي لوقف مشروع جمع القمامة وماذا سيستفيد من تشريد 20 عامل وعاملة جميعهم ارباب اسر... ولماذا الاصلاح للتنمية بالتحديد من بين ما يقارب ال60جمعية علي مستوي المركز رغم اننا نساعد ولولا ما تقوم به الجمعية من جمع القمامة من المتازل لأصبحت مدينة مشتول السوق تلال من القمامة.
وأضاف أسامة يحي ما لجأت الي ان اتقدم بمذكرة لمحافظ الشرقية الا اضطراريا لينقذنا من تعنت رئيس المركز.. ثم تساءل يحي بأن رئيس المركز يحرر محاضر باطلة ضد الجمعية مدعيا القاء اكياس القمامة في الشوارع السؤال من بيده السلطة ومحاسبة رئيس المركز علي اكوام القمامة المترامية في احياء المدينه
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة