المرشح للرئاسة موسى مصطفى موسى لـ «جارديان»: سأفوز بالانتخابات.. ولا أعلم كيف؟!

المرشد الرئاسي موسى

متابعة : مي جمال 

أكد المرشح في الانتخابات الرئاسية موسى مصطفى موسى، أنه متفائل بحذر بالفوز في الانتخابات الرئاسية ضد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على الرغم من دخوله السباق الرئاسي في الساعات الأخيرة قبل غلق أبواب الترشح. 

وقال "مصطفى"، في حواره مع صحيفة "جارديان" البريطانية: "نحن دخلنا الانتخابات من أجل الفوز بها، كيف سنفوز؟ لا أعلم، وأي نوع من الأصوات سنحصل عليها، لا أعلم". 

وأضاف: "أعتقد أن هناك تغييرا سوف يحدث، إلا ان هذا لا يعني أنني متأكد". 

وتابع: "أنا ليس دمية، أنا قائد، في كل شيء حتى في أعمالي"، مشيرا إلى أنه: "إذا احتاج أي شخص لدمية يستطيع إيجادها من 104 أحزاب سياسية في مصر، لم يستطع أي شخص يجعلني دمية، وكل شخص في هذه الدول يعلم أن الدمية هي كلمة خيالية". 

من جانبها، أكدت الصحيفة البريطانية أن جميع الأدلة تشير إلى فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة متفوقا على موسى مصطفى موسى بفارق كبير، حيث إنه حصل على نسبة 97% في الانتخابات التي تم إجراءها في عام 2014. 

وفي رده على تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وظهور صورة وضعها على حسابه الشخصي لتأييد الرئيس السيسي قال: "هذا هراء، أنا لم أفعل ذلك، كان هذا تزييفا، هل رأيت هذا البانر على الكومبيوتر في الحقيقة؟ هذا كان فوتوشوب".
المرشح للرئاسة موسى مصطفى موسى لـ «جارديان»: سأفوز بالانتخابات.. ولا أعلم كيف؟! المرشح للرئاسة موسى مصطفى موسى لـ «جارديان»: سأفوز بالانتخابات.. ولا أعلم كيف؟! بواسطة Misr Today on مارس 20, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر