مركز الاعلام : ينفذ ندوة توعوية حول مستحقى الوحدات السكنية وضوابط استلامها - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 13 مارس 2018

مركز الاعلام : ينفذ ندوة توعوية حول مستحقى الوحدات السكنية وضوابط استلامها

Image may contain: 10 people, people sitting and indoor

جنوب سيناء امل كمال

ذكر المهندس مدحت صلاح وكيل وزارة الإسكان، بجنوب سيناء، إن مشروع الإسكان بدأ منذ 2014 لتنفيذ 9136 وحدة سكنية على مستوى المحافظة بتكلفة من صندوق الإسكان واخرى تابعة للمحافظة، وكان نصيب طور سيناء 56641 علاوة على 10٪ للحالات الإنسانية إلى يقررها محافظ جنوب سيناء.
Image may contain: 4 people, people smiling, people sitting and indoor
وأشار وكيل وزارة الإسكان إلى أن الاعداد الخاصة بالمحافظة لم تكن تكفي المواطنين فتم الاتفاق مع نواب جنوب سيناء على شراء جزء من حصة وزارة الإسكان حتى تناسب الشروط عدد كبير من مواطنى المحافظة.
Image may contain: 5 people, people sitting and indoor
جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها مركز اعلام جنوب سيناء برئاسة عبد الحميد عزب مدير مركز اعلام جنوب سيناء.

وأوضح صلاح أن مجلس مدينة طور سيناء هو من وضع نسب الفئات المختلفة، موزعة على 4270 وحدة سكنية تم عمل القرعة على 3775 وكان لابد من موافقة الجهاز الوطني لتنمية وتعمير سيناء على المستحقين، مشيرا إلى أنه تمت الموافقة على 1910 من المستحقين والتسليم في موعد أقصاه 19 مارس الجارى وذلك وزير الإسكان.

وأكد وكيل وزارة الإسكان أنه سوف يتم إنشاء خدمات للوحدات السكنية عن طريق مجلس مدينة طور سيناء وأوضح صلاح أن رسوم الصيانة ال5% سوف تحصل كل عاميين بواسطة اتحاد الشاغلين
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة