أبو النور :إنشاء مقر إدارى جديد يليق بالمدربين واللاعبين والعاملين بالمنطقة على رأس أولوياته

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏‏‏


احمد الليثى


صرح الدكتور محمد سعيد أبو النور الرئيس الجديد لمنطقة الشرقية للكاراتيه أن إنشاء مقر إدارى جديد يليق بالمدربين واللاعبين والعاملين بالمنطقة على رأس أولوياته خلال الفترة القادمة وذلك بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى بالمحافظة ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للكاراتيه .
وقال أبو النور فى تصريحات صحفية السبت أنه سيسعى لعقد لقاء مع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وبعض رجال الأعمال لبحث سبل التعاون وتوفير قطعة أرض لإنشاء المقر الجديد وكيفية دعم اللاعبين بمراكز وأندية المحافظة فى سبيل الارتقاء بهذه الرياضة التى تتميز بأنها تعلم الإنسان الاحترام والالتزام والانضباط .
وأكد أبو النور أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم برامج تدريبية لتطوير وتنمية مهارات المدربين واللاعبين من خلال الاطلاع على كل ما هو جديد فى هذه الرياضة لتتناسب مع المتغيرات الحديثة من أجل إنشاء جيل من اللاعبين المحترفين فى هذه اللعبة بمحافظة الشرقية .
أبو النور :إنشاء مقر إدارى جديد يليق بالمدربين واللاعبين والعاملين بالمنطقة على رأس أولوياته  أبو النور :إنشاء مقر إدارى جديد يليق بالمدربين واللاعبين والعاملين بالمنطقة على رأس أولوياته بواسطة Misr Today on مارس 17, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر