بالصور.. الجنرال طارق حسونة يتفقد مركز شرطة المحلة والسجن العسكري - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 13 مارس 2018

بالصور.. الجنرال طارق حسونة يتفقد مركز شرطة المحلة والسجن العسكري

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
كتب \ شيماء شلبي

تفقد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، الخدمات الأمنية بمركز شرطة المحلة وقسم قوات الأمن وتقابل مع المواطنين واستمع لشكواهم، ووجه بسرعة العمل على حلها، وراجع مدير الأمن خطة تأمين المركز، ونبه على القوات بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

رافق مدير الأمن، اللواء عبداللطيف الحناوى حكمدار المحلة، وقام بالمرور على الحجز والسجن واستمع لشكاوى المساجين، ووجه بسرعة العمل على حلها واستدعاء مفتش الصحة للكشف الدورى على المساجين، وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم، كما وجه بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة المركز وتشغيلها بصورة فعالة، دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أى نوع.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

كما عقد لقاء مع الضباط والأفراد والموظفين المدنيين، وشدد على حسن معاملة المواطنين وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.
كما تفقد مدير أمن الغربية قسم قوات أمن المحلة، لتفقد حالة المجندين والاطمئنان على الخدمة المقدمة وقام مدير الأمن بالمرور على المطبخ لمتابعة جودة الوجبات المقدمة للمجندين داخل وخارج المعسكر ونبه بتلافى بعض الملحوظات للوصول للمستوى اللائق.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏


وحرص مدير الأمن على متابعة عملية استلام المجندين للوجبات الخاصة بهم والتأكد من صحتها وسلامتها، مشددا على ضرورة الاهتمام بتقديم أفضل الخدمات المعيشية والغذائية للمجندين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة