عبد المنعم . انطلاق ماراثون دراجات موهوبي شرق الفيوم - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 13 مارس 2018

عبد المنعم . انطلاق ماراثون دراجات موهوبي شرق الفيوم



كتب - محمدجلال

أطلق الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إشارة البدء في ماراثون الدراجات الذي نظمه إدارة شرق الفيوم التعليمية - إدارة الموهوبين والتعلم الذكي والذي انطلق من ميدان عبد المنعم رياض بحضور مدير عام إدارة شرق ومدير الموهوبين بالفيوم.

شارك في الماراثون 76 طالب وطالبة ممثلة من 18 مدرسة بإدارة شرق الفيوم التعليمية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية.

نقطة الانطلاق من ميدان عبد المنعم رياض بالمدخل الرئيسي لطريق الفيوم – القاهرة والاتجاه إلى نادي قارون بالفيوم والعودة مرة آخري . حيث ينتهي السباق في نفس نقطة البداية من ميدان الشهيد عبد المنعم رياض.
Image may contain: 7 people, people smiling, people standing and suit
حقق الطلاب المشاركون من الطلاب والطالبات في السباق رقم قياسي بعد حساب الزمن في 6 دقائق و 15 ثانية من الوقت منذ الانطلاق بالميدان ووصولاً إلى نادي قارون والعودة لميدان الشهيد عبد المنعم رياض مرة أخرى وهى نقطة الانطلاق.
Image may contain: 11 people, people standing, suit and outdoor
وكرم وكيل الوزارة الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة بالمرحلتين الإعدادية والثانوية وهم :-

أولاً : مسابقة الثانوي (بنات) : فازت الطالبة سندس هشام حسن، والطالبة خلود إبراهيم رجب والطالبة إهداء معوض محمد.

ثانياً : مسابقة الإعدادي (بنات ) : فازت الطالبة ألاء أحمد محمد والطالبة دنيا حسن محمد والطالبة إيمان أحمد ربيع. .

ثالثاً : مسابقة الإعدادي (بنين) : فاز الطالب يوسف عمر عبد الغفار – والطالب أحمد عزت عبد الحميد والطالب محمد هاني شحاتة .

رابعاً : مسابقة الثانوي (بنين) فاز الطالب مصطفي ياسر الصباح والطالب محمد محمد أبو الغيط والطالب عبد الرحمن قرني أبو السعود.

كما فاز الطالب أحمد مجدي أيوب والطالب محمد أشرف السيد والطالب أشرف إسماعيل السيد.

أشاد وكيل الوزارة بالتنظيم الجيد والمشاركة الفعالة من إدارة شرق الفيوم التعليمية ومشرفي الماثون وقرر منح شهادات تقدير لكل من الكابتن وائل سيد رجب والكابتن ياسر محمد والكابتن هشام حسن والكابتن هشام محمود محمد والكابتن محمد أبو الغيط والكابتن ياسر سيد عبد الرحمن والطالبة دنيا حسن محمد – الصف الأول الإعدادي - مدرسة النهضة الإعدادية بنات بالفيوم للمجهود المتميز المبذول في العمل.

كما تقدم وكيل الوزارة بالشكر الجزيل إلى معالي اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم والسيد العميد خيري سلامة مدير إدارة المرور بالفيوم على المساهمة الفعالة في تنفيذ فعاليات الماراثون وتذليل أي عقبات، وكذلك الاستجابة السريعة والفعالة في مساعدة الطلاب والمشرفين في تنفيذ فعاليات المارثون من ميدان الشهيد عبد المنعم رياض...
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة