بكاء السيسي أثناء عرض "سلم نفسك " - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

الثلاثاء، 6 مارس 2018

بكاء السيسي أثناء عرض "سلم نفسك "


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏

طارق سالم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إنه وضعت اختبارات شديدة القسوة لدخول الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب إلا أنه سيتم السماح لدخول أبطال مسرحية "سلم نفسك" للحصول على التأهيل المناسب فى الأكاديمية .
جاء ذلك فى كلمة للرئيس السيسى فى ختام عرض خاص لمسرحية "سلم نفسك" بدار الأوبرا بحضور الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى والعرض المسرحى من بطولة مجموعة من الشباب الهواة الدارسين بمركز تنمية الإبداع وهو العرض الذى تم اختياره من قبل العديد من النقاد كأحسن عرض مسرحى خلال عام 2017 وتسلط أحداث المسرحية الضوء على عدد من القضايا ذات الصلة بالواقع الذى يعيشه المجتمع المعاصر خلال الفترة الأخيرة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏

وأضاف السيسى "مشكلتنا فى مصر إننا عايزين الأفاضل المخلصين الأمناء الشرفاء ليتقدموا الصفوف وحتى يختذلوا بعد تأهيلهم 40 أو 50 سنة من الأهداف المرجوة مشيرًا إلى أن الحقيقة التى أبكته خلال العرض المسرحى هى الدفاع عن مصر لأنها أشرف وأقدس مهمة على الإطلاق متوجهًا بالشكر لكافة القائمين على العرض المسرحى مختتماً حديثه لهم "تحدثتم عن الكثير من المشاكل التى يعانى منها مجتمعنا ولكن حين تحدثتم عن الوطن ومهمة الدفاع عنه نسينا كل المشاكل .
ورحب الرئيس السيسى فى إطار كلمته بالأمير محمد بن سلمان والوفد الموافق له خلال زيارتهم للقاهرة وحضورهم العرض المسرحى.
وأضاف السيسى قائلاً "أسعدتمونا لتواجدكم معنا مصر والمملكة وأشقائنا فى الخليج دايمًا مع بعض نحافظ على بلادنا ونكبرها ونحمينا ومحدش هيقدر يؤثر على أمننا واستقرارنا طول ما إحنا مع بعض .
وكان الرئيس وجه بضم مجموعة الشباب أبطال مسرحية "سلم نفسك" إلى قسم الإبداع بالأكاديمية الوطنية المصرية لتأهيل وتدريب الشباب للحصول على فرصة أكبر فى التأهيل وتقدمهم الصفوف لتقديم نموذج مشرف للفن.

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة