متابعه الحشاش لحملة القضاء على فيرس سى بدسوق - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 16 أبريل 2018

متابعه الحشاش لحملة القضاء على فيرس سى بدسوق



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
كتبت : رانيا بدير
تابع اللواء حمدى الحشاش رئيس مركز ومدينة دسوق اليوم الاثنين ،حملة القضاء على فيرس سى ل 2020، أمام المستشفى العام بدسوق،والتي تأتي في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للقضاء على فيرس سى وإعلان مصر خالية من فيروس، وبالتعاون مع صندوق تحيا مصر ومشيخة الأزهر .
وبالتنسيق مع وزير الصحة الدكتور احمد عماد وزير الصحة وتحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ومع الدكتورة لميس المعداوى وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ .
ومتوفر جهاز كاشف لـ Elisa وRapid Test وذلك للكشف على الأجسام المضادة لفيروس سى ككشف مبدئي وجهاز كاشف PCR والأنابيب ومشتملاتها المستخدمة في سحب العينات من المرضى حيث يتم الكشف المبدئي على المريض من خلال الكواشف ثم تحويله لعمل تحليل الـ PCR للتأكد من إصابته من عدمه ومن يثبت إصابته يتم تحويله لصرف العلاج بنفس اليوم بالمجان اعتبارا من اليوم ولاجل غير مسمى .
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة