ضبط موظف سابق بأحد البنوك لقيامه بالإشتراك مع آخر بالإحتيال على عملاء البنك والإستيلاء على أموالهم

Image may contain: one or more people

صبري ابوالغيط

تبلغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية من المدعو/ مصطفى إ. م- محام بصفته وكيلاً عن المدعوة/ سارة م. ص- ضد كلٍ من :
محمد س. ح- سن 48، مدير خزينة بأحد البنوك "سابقاً" مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر.
أحمد أ. م - مدير فرع ذات البنك "سابقاً" هارب.
لقيامهما بالنصب والإحتيال على موكلته والإستيلاء على أموالها لدى البنك عن طريق حصولهما على توقيعها خلسة على توكيل بنكى للأول التى تربطه بالمُبلغه صلة قرابة يُبيح له التعامل بالسحب والإيداع على حسابها الخاص بالبنك وتمكنا من خلاله بالإستيلاء على مبلغ قدره (400 ألف يورو )من حسابها بالبنك أثناء قيامها بتحرير توكيل بنكى.
ومن خلال الفحص توصلت التحريات إلى صحة البلاغ وقيام المتحرى عنهما بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال جرائم النصب والإستيلاء على أموال المودعين بالبنك مُستغلين ثقة العملاء بهما وطبيعة عملهما بالبنك حيث قام المتحرى عنه الأول بإستخدام التوكيل البنكى المحرر له من المُبلغه فى سحب المبلغ المالى المشار إليه من حسابها بالإشتراك مع المتهم الثانى وشراء (2 فيلا بإسمه دون وجه حق) وذلك قبل فصلهما من البنك لإرتكابهما وقائع مماثلة بذات الأسلوب .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

ضبط موظف سابق بأحد البنوك لقيامه بالإشتراك مع آخر بالإحتيال على عملاء البنك والإستيلاء على أموالهم ضبط موظف سابق بأحد البنوك لقيامه بالإشتراك مع آخر بالإحتيال على عملاء البنك والإستيلاء على أموالهم بواسطة Misr Today on أبريل 13, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر