اخرالاخبار

اخر الأخبار

أفلام تروي حكاية أخر أيام الصامد الصماد






كتب لزهر دخان 



بعدما أكمل التحالف العربي قتله. رأت وسائل إعلام محلية يمنية حوثية. وأخرى حربية يديرها التحالف العربي . أن تنشر ما تعرفه عن أخر تحركاته في أخر أيامه . الراحل الكبير عن صفوف الحوثيين رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين السيد صالح الصماد. وكيف كان يتحرك قبل أن يموت بعدة أيام . التفاصيل يمكنكم المتابعة أكثر للحصول عليها . لأن الفديو المرفق تم نشره كي يكون العرب والعالم أكثر معرفة ودراية بالراحل ومن يكون .
قناة المسيرة التابعة للحوثيين نشرت أفلاما وصورا يظهر فيها صالح الصماد في زيارة ميدانية كان قد قام بها إلى مواقع تصنيع الطائرات المسيرة بدون طيار .والصواريخ الراجمة من نوع راجم . وإلى جانب ما نشره أهل الصماد نشر الإعلام الحربي على موقع "تويتر" ما يكفي للتعريف بالرجل الذي صرعه بغارة جوية . وكانت صوراً لزيارة لصماد رفقة رئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد الغماري لإحدى ورش التصنيع العسكري.
وقالت القناة الحوثية إن الصماد تفقد آلية العمل في ورش التصنيع العسكري والقدرة الإنتاجية. ثم بعد هذا التفقد فقد بغارة التحالف التي سيرته إلى مثواه الأخير.
وظهر الصماد في فديو للمسيرة ويحتوي الفديو على مشاهد ألتقطت في ورشة تصنيع الطائرات من دون طيار .والمدافع والذخيرة الحية والألغام المتنوعة ومدفعية "رجوم" المصنعة محليا.
ومن المعروف أن هذه الزيارات الميدانية للصماد .إنتهت بإعلان المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء .على مقتل رئيسه الصماد نفسه الذي تمكنت منه غارة للتحالف إستهدفت الحديدة.
المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء . لم يبقى بدون رئاسة وقد إختار "رئيساً للمرحلة القادمة". وأعلن عن إسمه في نشرات أخبار حوثية سابقة . وهو الأن مرؤوس من قبل السيد مهدي المشاط.
https://youtu.be/SGDYy7znLOA
https://twitter.com/AnsarAllahMC/status/988185429064200199
https://twitter.com/SaudiNews50/status/988487427735015424
https://twitter.com/amerAlhamiqan…/status/988483899314630656