توزيع الواحدات السكنية الجديدة بطور سيناء لعدد ٣٠ وحدة - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 15 أبريل 2018

توزيع الواحدات السكنية الجديدة بطور سيناء لعدد ٣٠ وحدة

Image may contain: 2 people, people standing


كتبت ،، شريفة محفوظ

بحضور جموع غفيرة من المواطنين بقاعة ديوان عام محافظة جنوب سيناء ، وبحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة و المهندس صلاح حسن السيد من صندوق الإسكان ومى عبدالسلام رئيس مجلس التمويل العقاري وحضور فوزى همام رئيس مجلس مدينة طور سيناء وعلى الشحات نائب رئيس المدينة وبعض من مشايخ وعواقل المدينة .
No automatic alt text available.وبدأ اللقاء بالسلام الجمهورى ، ثم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء القوات المسلحة ، ثم قدم اللواء محمود عيسى الشكر لكل رئيس مدينة قام بهذا المجهود الذى بذل من طرح إستثمارات ومراجعة الملفات ومتابعة البناء والانشاءات حتى الإنتهاء من القرعة العلنية. واليوم نقوم بتسليم عدد رمزى من هذه الواحدات يصل إلى ١٠ وحدة سكنية .
Image may contain: 12 people, people standing and suit
وقدمت مى عبدالسلام التحية والشكر لكل القائمين على الإسكان بجنوب سيناء وذكرت إننا جاهزون لتسليم هذه الواحدات السكنية وهذه الواحدت تخصيص شخصى ولا يسمح بالبيع أو التوكيلات وهناك تفتيش دوري على هذه الواحدات .
Image may contain: 1 person, sitting and indoor
وقال المهندس صلاح السيد من وزارة الإسكان أنه سعيد جدا بوجودة وسط هذه الكوكبة التى تتسلم هذه الواحدات، وهناك قانون الإسكان الإجتماعى وهو تخصيص هذه الواحدات للمستحقين بعد فحص ٱوراقهم كما يتم تطبيق سحب الوحدة السكنية فى حالة ثبوت وجود أحد غير من تخصص له هذه الوحدة .
Image may contain: 3 people
ومن جانبه أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء إن هذا اليوم هو عرس حقيقى أصبح على أرض الواقع حيث شهدت محافظة جنوب سيناء بناء عدد كبير من الواحدات السكنية لعدد ٩١٣٦ وحدة سكنية منذ ثلاث سنوات ونحن الآن بصدد تسليم هذه الواحدات السكنية على مستوى مدن المحافظة .
Image may contain: 3 people, hat and indoorوٱشار فوده أن جميع المواطنين غالبيتهم قاموا بشراء إستثمارات المحافظة الميسرة جدا والتى بها شروط تناسب المواطنين ومنها يتم السداد على مدار ٤٠ سنه وفائدة ٣٪ وقسط شهر ميسر ، والهدف من هذا هو تعمير المحافظة .
وذكر فوده سوف يقوم مجلس مدينة طور سيناء بداية من غدا تسليم عدد ٢٠ عمارة يومياً على حسب الترتيب الذى ظهر بالقرعة ، وعدد الكهرباء يعمل بنظام الكرت ويتم التعاقد مع شركة الكهرباء ، والمياة جاهزة لكل شقه عدد مياه خاص بها ، مع النصح بعمل مجلس إدارة لكل عمارة .

وجاء دور التسليم والذى بدأ بتخصيص شقه لأسرة الشهيد محمود ناجى العواد فئه قوات مسلحة والذى إستشهد بالعملية الشاملة سيناء ، والثانى أحمد الدسوقى من أبناء البلد وتم تسليم لعدد ٱخر وهو ٢٨ من كافة الفئات الباقية .
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة