موقف الزمالك تعقد من المشاركه الا فريقيه بسبب هزيمه الا هلى فى الكاس




خالد علم

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن مصير المركز الثاني ببطولة كأس مصر والمركز الرابع ببطولة الدوري الممتاز المصري من المشاركة في الكونفدرالية، وشروط ومعايير المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.
شروط المشاركة في البطولات الإفريقية «أبطال إفريقيا والكونفدرالية:
المركز الأول والثاني بمسابقة الدوري الممتاز يتأهلان إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا مباشرة، وأن بطل كأس مصر والفريق صاحب المركز الثالث بالدوري الممتاز يشاركان في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
معايير:
وفي حال أن بطل كأس مصر أحد المراكز الثلاثة الأولى بمسابقة الدوري، يشارك وصيف بطولة كأس مصر في الكونفدرالية، بدلًا من المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري.
وفي حال أن بطل كأس مصر ووصيفه ضمن المراكز الأول والثاني والثالث بالدوري يشارك الفريق صاحب المركز الرابع في البطولة الكونفيدرالية.
فرص الزمالك في المشاركة بالكونفدرالية:
وتطبيقًا لحالة الزمالك، فأنه إذا حصل الأبيض على المركز الثالث بالدوري المصري، سيشارك في البطولة الكونفدرالية لموقعه بجدول ترتيب الدوري، حتى إن خرج من بطولة الكأس أو تأهل للنهائي.
وفي حالة حصل الزمالك على المركز الرابع، وتأهل إلى نهائي كأس مصر وحصل على اللقب أو حل وصيفًا فانه سيشارك في البطولة الكونفدرالية بصفته في بطولة الكأس وليس مركزه في ترتيب جدول الدوري الممتاز.
مواجهات الكأس في ربع النهائي:
وتنتظر الزمالك مواجهة قوية أمام الإنتاج الحربي بربع نهائي كأس مصر، ولعب الأهلي مع الأسيوطي الذي سيواجهة سموحة وادي دجلة بنفس الدور.
وتأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس مصر بعد فوزه على المقاولون العرب بهدفين نظيفين.
موقف فرق الصدارة بالدوري:
وحسم الأهلي لقب الدوري الممتاز منذ أسابيع بعدما إلى النقطة 85 بصدارة ترتيب جدول الدوري، ويحل الإسماعيلي بالمركز الثاني برصيد 67 نقطة، في حين حل الزمالك بالمركز الثالث برصيد 61 نقطة، والمصري بالمركز الرابع برصيد 58 نقطة، ولدى المصري 4 مواجهات مؤجلة، في حين لدى الأهلي والإسماعيلي لكل منهما مباراة مؤجلة.
موقف الزمالك تعقد من المشاركه الا فريقيه بسبب هزيمه الا هلى فى الكاس موقف الزمالك تعقد من المشاركه الا فريقيه بسبب هزيمه الا هلى فى الكاس بواسطة Unknown on أبريل 30, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر