حفل لتكريم السكرتير العموم السابقين بديوان عام محافظة جنوب سيناء علي هامش الاحتفال بذكرى تحرير سيناء




كتبت ،، شريفة محفوظ

أقامت محافظة جنوب سيناء اليوم الثلاثاء احتفالية كبري لتكريم السكرتير العموم السابقين الذين عملوا بالمحافظة علي مدار الأعوام السابقة بديوان عام المحافظة علي هامش الاحتفالات بعيد تحرير سيناء وذلك بحضور اللواء محمود عيسي السكرتير العام للمحافظة واللواء نادر العشماوي السكرتير العام المساعد ومحمد وجيه عبد الغني السكرتير العام الأسبق والدكتور محمد عبد اللطيف نائب وزير الاثار وعدد كبير من موظفي ديوان عام المحافظة.

قال اللواء محمود عيسي سكرتير عام جنوب سيناء ان المحافظة كانت شاهد عيان علي تضحيات عدد كبير من ابناء مصر موضحا انه عندما تم استلام المحافظة بعد التحرير تم تعيين مجموعة من الشباب في وظائف عدة هؤلاء الشباب ضحوا بشبابهم هنا علي ارض جنوب سيناء بعيدا عن ذويهم وأهليهم وخرجوا معاش بعد انتهاء مدة خدمتهم.
قدم اللواء محمد عيسي الشكر لجميع السكرتير العموم والمساعدين السابقين للمحافظة علي مساهمتهم في اقامة مشروعات لأبناء جنوب سيناء خلال فترة عملهم واشاد بالدور الكبير الذي قام به موظفي الديوان العام و الادارات ومجالس المدن والذين أحيلوا للتقاعد حيث أفتوا عمرهم في هذه البلد الطيب.
كما قدم عيسي التهنئة لجميع مواطني جنوب سيناء بعيد تحرير سيناء وقال ان يوم الوفاه للسكرتير العموم والمساعدين هو تقدير وامتنان لما قاموا به من مشروعات لخدمة المحافظة

من جانبه قال الدكتور محمد عبد اللطيف نائب وزير الاثار انه كان دائم التواجد في جنوب سيناء وتقابل مع العديد من الشخصيات في مجال الادارة المحلية وساعدوه في حل العديد من الازمات.
وأكد اللواء محمد وجيه السكرتير العام الأسبق للمحافظة انه تم احداث نهضة حقيقية وتنمية شاملة خلال السنوات الماضية علي أرض محافظة جنوب سيناء لا يلمسها مواطني المحافظة فقط بل يلمسها جميع رواد وزائري المحافظة .