أكاديمية نور الحياة للتنمية البشرية تمنح الدكتوراه الشرفية للزميل اكرم هلال



كتب / اكرم هلال

بناء على قرار مجلس إدارة اكاديمية نور الحياة للتنمية البشرية والتدريب والاستشارات بالقاهرة برئاسة د/ شلبى الاسناوى تم منح الدكتوراه الشرفية في مجال العلاقات العامة وعلوم الانسان للمستشار الإعلامي / اكرم عبدالمعطى حسن وشهرتة " اكرم هلال " وذلك لما قدمة من أجل الارتقاء بالفرد والمجتمع.
كما أصدر أصدر د/ شلبى قرار بعضوية د. اكرم عبدالمعطى حسن بالأكاديمية واعتباره مستشاراً اعلامياً للأكاديمية ومدرب مدربين محترف في مجال الاعلام.
كما صرح الدكتور شلبى بأنه سيتم تكريم عدد من العلماء، والأدباء، والإعلاميين، والفنانين من كل أقطار الوطن العربي في المرحلة القادمة.
ومن جانبه، أوضح شلبى بأن منح الدكتوراه الشرفية للإعلامي/ اكرم عبدالمعطى حسن، جاء بعد اجتماع اللجنة العلمية يوم الثلاثاء الماضى بكامل الأعضاء وقرر بموجب المادة رقم 15 منح معالى المستشار الإعلامي الدكتوراه الشرفية في مجال العلاقات العامة وعلوم الانسان.
وأضاف شلبى إن المستشار الإعلامي د/ اكرم عبدالمعطى حاصل على ليسانس الآداب قسم الاعلام من جامعة المنيا ودبلوم الدراسات العليا فى علم النفس من كلية التربية جامعة أسيوط ومرشح سابق لمجلس النواب المصري وشغل منصب رئيس تحريراً للعديد من الصحف مثال مصر اليوم - اريك نيوز- اليوم - احداث اليوم – ونائباً لرئيس تحرير جريدة إخباري. كما عمل وزملائه على تأسيس نقابة الاعلاميين الالكترونيين بجمهورية مصر العربية وشغل فيها منصب نقب أسيوط ومن ثم عضو مجلس ادارة النقابة على مستوى الجمهورية كما عمل محررا صحفيا ومديراً لمكتب العشرات من الصحف والمجلات الورقية والالكترونية محلياً وعربياً فيما حصل على العديد من الدورات وحضر العديد من ورش العمل والندوات الخاصة بعلوم الانسان والعلاقات العامة فيما يشغل حاليا منصب رئيس مجلس ادارة جريدة حديث اليوم ورئيس مجلس ادارة جمعية لجنة اياد الخير للتنمية الشاملة وحقوق الانسان وعضو هيئة تحرير مجلة مبدعون الادبية ونائب نقيب نقابة الفلاحين بأسيوط والمستشار الإعلامي لها وسفيراً للسلام بمكتب هيئة سفراء مصر للسلام وسفيرا للسلام بالمنظمة المصرية للسلام .
اكرم هلال (مواليد محافظة أسيوط بصعيد مصر) وحصل على عضوية العديد من المنظمات والمؤسسات والجمعيات المهتمة بحقوق الانسان .مثال المنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان المجلس المصري العربي لحقوق الانسان المجلس الإقليمي لحقوق الانسان لجنة رد المظالم لحقوق الانسان علاوة على انه كاتب وسياسي نشر له العديد من المقالات السياسية الساخرة في العديد من الصحف المصرية والعربية والمهتمة بالشأن السياسي المصري والعربي 
كما أن " هلال " شاعراَ صدر ديوانه الاول في العام 1995 بالعامية المصرية بعنوان " بالرخيص باعنى " كما شارك مع زملائه الشعراء في عشرة دواوين أخرى. كما أنه قاص وروائي نشر له العديد من القصص القصيرة في عدد من المجلات والصحف فيما تم تحويل روايته : عفة " الى مسلسل إذاعي عام 1998.
كما انه خطاط وفنان تشكيلي حيث عمل مدرباً للفن التشكيلي بالهيئة العامة لقصور الثقافة عام 1999 ويعمل حالياُ عضو هيئة تحرير مجلة مبدعون والمهتمة بالخط العربي والفن التشكيلي والآداب كما يشغل منصب رئيس اللجنة الثقافية بالمركز الإبداعي للفنون والآداب. كما أسس هو ومجموعة من الاصدقاء صالون محمد عبدة السياسي والمهتم بالأدب وصالون مصر الحلوة.

أكاديمية نور الحياة للتنمية البشرية تمنح الدكتوراه الشرفية للزميل اكرم هلال أكاديمية نور الحياة للتنمية البشرية تمنح الدكتوراه الشرفية للزميل اكرم هلال بواسطة Misr Today on أبريل 13, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر