الاعتداء علي طبيبة بوحدة صحية من قبل اهالي مصاب - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 17 أبريل 2018

الاعتداء علي طبيبة بوحدة صحية من قبل اهالي مصاب

Image may contain: one or more people and close-up

كتب \ شيماء شلبي

تعرضت الدكتورة ضحى عادل، طبيبة الوحدة الصحية، بقرية شبرا النملة، مركز طنطا، للاعتداء من قبل أهالى مصابة فى حادث موتوسيكل، تم نقلها إلى الوحدة.


وقامت طبيبة الوحدة بعمل الإسعافات الأولية للمصابة وطلبت نقلها إلى المستشفى العام بطنطا، لوجود إصابات بالعظام وتجمع دموى بالرأس وعدم جاهزية الوحدة للتعامل مع مثل هذه الإصابات.

وطلبت من أهل المصابة إخلاء الغرفة، حتى تتمكن من استكمال الإسعافات، لحين حضور عربة الإسعاف، فما كان من أهالى المصابة ومعهم شيخ البلد بالتعدى عليها لفظيا، ثم قام زوج المصابة بالتعدى عليها جسديا.


وتم عمل محضر شرطة بالتعدى على الطبيبة والمنشأة الصحية وتم القبض على المتهمين والعرض على نيابة مركز طنطا.

وقررت النيابة حبس زوج المصابة 4 أيام على ذمة التحقيق وتحويل الطبيبة لمستشفى طنطا الجامعى لعمل تقرير طبى لبيان ما بها من إصابات وأثبت التقرير وجود إصابات بها.

وقامت نيابة طنطا بحصر التلفيات بالوحدة لاستكمال التحقيقات وجرت محاولات كثيرة من أطراف متعددة لحث الطبيبة على التنازل لكنها رفضت وتمسكت بحقها.



وأجرى الدكتور جرجس رزق الله، أمين عام نقابة الأطباء، اتصالا هاتفيا مع الدكتور ماجد بحيرى، مدير الإدارة الصحية بطنطا، الذى وافق على نقل الطبيبة إلى وحدة أخرى حسب رغبتها، منعا لحدوث اى استفزاز متعمد من قبل أقارب المتهمين مستقبلا.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة