مؤتمر ال Moc 2018 يعقد دوارتة التاسعة غدا بالإسكندرية - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 16 أبريل 2018

مؤتمر ال Moc 2018 يعقد دوارتة التاسعة غدا بالإسكندرية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
كتب / محمد كشك 

تحت رعاية السيد الدكتور / طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والسيد الدكتور / محمد سلطان محافظ الأسكندرية ورئيس لجنة المؤتمر المصري ورئيس المؤتمر الإيطالي وعمدة مدينة رافيتا الإيطالية ورؤساء مجلس إدارات شركات البترول والغاز الطبيعي في مصر والوقود المشاركة في المؤتمر والمعرض الدولي .
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
مؤتمر الMOC هو المؤتمر التاسع الذي يعقد بالإسكندرية في الفترة من 17 - 19 ابريل لعام 2018 ويضم كبري شركات البترول والطاقة والغاز الطبيعي المصرية والعالمية بدول حوض البحر الأبيض المتوسط حيث تبلغ نسبة الحضور المؤتمر والمعرض الدولي حوالي 8000 زائر وهو يعد الموسم السياحي الأكثر رواجا الذي تشهده الإسكندرية . 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ومؤتمر الMOC يعقد سنويا بالتناوب بين مدينتي الأسكندرية في مصر ومدينة رافيتا الإيطالية وذلك منذ بداية إقامة المؤتمر والمعرض الدولي عام 2000 حتي دورته التاسعة الحاليه .
اهداف مؤتمر الMOC يناقش التطوير الإداري والفني ويعد فرصة جيدة لعرض المشروعات الاستثمارية الكبري بقطاع البترول والغاز الطبيعي في ظل تطوير استراتيجية مصر فى التحويل لمركز إقليمي للطاقة .
ويصاحب مؤتمر الMOC المعرض الدولي الذي يقام على أرض كوتة التي تبلغ مساحتها حوالي 8000 متر مربع لحضور أكثر من 200 شركة عالمية من كبري شركات البترول والطاقة والغاز الطبيعي وذلك كما هو معتاد في اتفاقية التؤامة بين مدينتي رافيتا الإيطالية والإسكندرية وترحب الإسكندرية بضيوفها الافضل الذين ينتظرون هذا المؤتمر من أجل زيارة الإسكندرية ومعالمها السياحية وجوها الساحر .
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة