العثور على جثمان الشاب المنتحر فى مياه النيل بالمنصورة - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 3 مايو 2018

العثور على جثمان الشاب المنتحر فى مياه النيل بالمنصورة


No automatic alt text available.

كتبت وفاء عزام

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف هوية شاب انتحر بإلقاء نفسه في مياه النيل بالمنصورة من أعلى كوبري طلخا يوم الاثنين الماضي حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه أمس الأربعاء بعد 3 أيام من انتحاره فتم الكشف على هويته وسبب الانتحار.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا الإثنين الماضي من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب مجهول بإلقاء نفسه في مياه النيل من أعلى كوبري طلخا.
وانتقل رجال الإنقاذ النهري تحت إشراف اللواء مروان عبد المعطي مدير الدفاع المدني بالدقهلية لمكان البلاغ فيما قامت القوات بتمشيط المنطقة أسفل الكوبري دون أي جدوى حتى تم العثور عليه طافيًا فوق المياه أمس الأربعاء على بعد عشرات الأمتار من مكان انتحاره حيث طفى أسفل كوبري القطار وتم انتشال الجثمان.
وبتشكيل فريق بحث تبين أن الجثة لشاب يدعى محمود محسن بيومي٣٠ سنة عامل غير متزوج ومقيم بمدينة طلخا بطريق بلقاس وبسؤال أسرته أقروا بأنه مصاب بحالة نفسية سيئة منذ فتره نتيجة مروره بضائقة مالية وعدم تمكنه من العثور على عمل يساعده على ظروف المعيشة الصعبة وكذا عدم قدرته على توفير المال اللازم للزواج.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة والتي أمرت بتسليم الجثمان لذويه والتصريح بدفنه عقب ورود تقرير الطبيب الشرعي.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة