صفية سري “مذيعة الشرق” تخرج عن صمتها وتفضح “إعلام الإخوان” - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 5 مايو 2018

صفية سري “مذيعة الشرق” تخرج عن صمتها وتفضح “إعلام الإخوان”





جهان علي

كشفت المذيعة صفية سري، حجم الفساد والجرائم الأخلاقية، التي تحدث داخل قناة “الشرق” الإخوانية، بعد هجوم طارق عبدالجابر، أحد مقدمي البرامج السابقين بالقناة، عليها، وتوضيح أسباب منعها من الظهور.

وقالت صفية سري، عبر صفحتها بموقع “فيس بوك”، إنها تدفع ثمن رفضها المشاركة في مؤامرة بيع أسهم قناة “الشرق”، في ظل الإدارة السابقة، والتى جنوا من ورائها مئات الآلاف من الدولارات، حسب تعبيرها.

وتابعت: “دعوا الناس بأسماء وصور الشهداء وتاجروا بهم تجارة رخيصة خسيسة، وعندما قلت لهم مش هاطلع على الشاشة ألم نقوط، دفعت الثمن بوقف برنامجي”.

وواصلت: “القائمون على إدارة إعلام الإخوان، عصابات، استباحوا الحرمات، وابتعلوا أموال الفقراء في بطونهم باسم الدفاع عن الحرية، وهم أول مغتصبيها”.

وأكملت: “هم ينعمون بالملايين ويعيشون في القصور، بعد أن باعوا ضميرهم وسرقوا أموال اليتامى والأرامل”.

وكان طارق عبدالجابر، قال في وقت سابق إن صفية سري رفضت أن تشارك فى الدعاية للأسهم والاكتتاب فى صكوك قناة الشرق، فتعرضت للعقاب، مشيرا إلى أنها قالت بصراحة أمام المسئولين فى الشرق “إنها لن تشارك فى هذا السيرك، لأنها ليست راقصة، ولا تقوم بلم النقوط، لأنها إعلامية فقط”.
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة