بالصورة| المتهمة بذبح «سيدة 15 مايو»: ساعدتني لكني قتلتها وحاولتُ حرق شقتها - جريدة مصر اليوم

أخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 12 أغسطس 2018

بالصورة| المتهمة بذبح «سيدة 15 مايو»: ساعدتني لكني قتلتها وحاولتُ حرق شقتها


Image may contain: one or more people and close-up

هاني توفيق


ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، القبض على المتهمة بقتل ربة منزل بـ١٥ مايو.

تعود الواقعة، بتلقى قسم شرطة 15 مايو من شرطة النجدة بمتوفية بشقة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص، وُجدت جثة "أنوار عتريس" 62 سنة، ربة منزل ومقيمة محل البلاغ، مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات متعددة.

وبسؤال زوجها قرر أنه حال عودته من عمله اكتشف مقتل زوجته وسرقة 43 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية، وهاتفين محول من داخل دولاب غرفة النوم، وأضاف بأنه فور وصوله لمحل الواقعة تلاحظ له وجود رائحة غاز منتشرة بالمكان، وتبين فتح مفاتيح موقد الغاز بمطبخ الشقة ونفى علمه بملابسات وفاتها ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

تم وضع خطة بحث موضع للتنفيذ بموجبها أمكن التوصل إلى أن وراء وراء ارتكاب الواقعة "سماح أنور" 45 سنة، ربة منزل، ومقيمة ببني سويف (زوجة شقيق المجني عليها).

بتقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن بني سويف، تم استهدافها بمأمورية أسفرت عن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وبررت فِعلتها بمرورها بضائقة مالية وكثرة مديونياتها وعلمها بحيازة المجني عليها لمبالغ مالية ومشغولات ذهبية في منزلها، وأنها سبق وأن أقرضتها ألف جنيه على سبيل المساعدة، فاختمرت في ذهنها فكرة قتلها والاستيلاء على ما تملكه.

وتابعت، أنها في سبيل تحقيق غرضها توجهت لمسكن المجني عليها، وخلال استضافتها باغتتها بطعنات عدة في الجسم، ولتأكيد وفاتها قامت بطعنها في رقبتها، وبعدها استولت على ما بداخل الدولاب الخاص بالمجني عليها من مسروقات، وقامت بفتح موقد الغاز في محاولة لإضرام النيران بالشقة؛ لإخفاء معالم الجريمة وفرت هاربة.

أرشدت المتهمة عن كافة المسروقات بمسكنها، وقررت بتخلصها من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

المتهمة
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

أكثر من 30,000,000+ يتابعون ممصر اليوم إنضم إلينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

authorجريدة مصر اليوم
إخبارية اسبوعية شاملة مستقلة