"هاي تك" تحتفل بحصاد الذرة الشامية بالقليوبية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
لمياء على


احتفلت شركة "هاي تك" الدولية للبذور، اليوم، بمنطقة قها محافظة القليوبية، بحصاد الذرة الشامية البيضاء والصفراء، وذلك في حضور جماهير ضخم بأحد الحقول بالمحافظة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏


وقال المهندس شريف المنشد، مدير عام التسويق بـ"هاي تك"، إن "هاي تك" عرضت على الجمهور 6 أصناف من الذرة الشامية، ثلاثة منها ذرة بيضاء، وثلاثة أخرى ذرة صفراء، منهم ما هو حب ذرة للتفريط فقط، ومنهم من هو متعدد ويخرج منه سيلاج.
وأوضح المنشد، في تصريحات له اليوم، خلال الحفل الحقلي المقام للاحتفال بحصاد محصول الذرة بالقليوبية، أن مميزات الأصناف التي عرضتها "هاي تك" أنها تتميز بارتفاع نسبة البروتين بها، وانخفاض نسبة الرضوبة.
وأشار المنشد، إلى أن بعض أصناف بذور الذرة المنتجة من "هاي تك" تنتج 4.5 طن بالفدان في حالة استخدامه كحبوب مفرطة، وما يقرب من 30 إلى 40 طن بالفدان "سيلاج" وهو علف للماشية.
ونوه المنشد، بأن الشركة عملت على منع الغش في منتجاتها، عن طريق عمل "ماجيك استيكر" لتمييز الشيكارة وتصعيب التقليد، كما تم إضافة صبغات لا تلوث اليد ولا الملابس، عكس الصبغات القديمة التي كانت تلتصق باليد.
"هاي تك" تحتفل بحصاد الذرة الشامية بالقليوبية "هاي تك" تحتفل بحصاد الذرة الشامية بالقليوبية بواسطة Misr Today on أغسطس 12, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر