التعليم :مجازاة كل من مدير مدرسة ومعلم ومعلمة وعاملة بمدرسة منيا السرج في فيديو الطفل الباكي



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طفل‏‏‏‏‏

كتبت/ امل انور
صرح الإعلامى أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بشأن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعى والقنوات الفضائية يوم 25/9/2018 والذى يظهر فيه طالب بالصف الأول الابتدائي بمدرسة منية السرج الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية وهو فى حالة بكاء وطلب من المعلمة تركه للنوم وكما ظهرت المعلمة وبيدها عصا وتعامله بطريقة غير تربوية مع التلاميذ ويقوم أحد المعلمين بالمدرسة ويدعى (م.ع) بالتصوير ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، هذا وقد قامت الوزارة بإجراء التحقيقات والمتابعة.
وصدر قرار بمجازاة كل من (ع.م) مدير مدرسة الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية بالخصم ثلاث أيام للتقصير فى الإشراف، و(س.ع) معلمة الفصل بالخصم خمسة أيام من راتبها للتعامل بأسلوب غير تربوى، و(س. ص) عاملة بذات المدرسة بالإنذار لتواجدها بدون سبب داخل الفصل، و(م.ع) معلم بالخصم 10 أيام من راتبه لقيامه بتصوير الواقعة ونشرها على مواقع التواصل مع نقله لديوان الإدارة بذات الدرجة والوظيفة.
التعليم :مجازاة كل من مدير مدرسة ومعلم ومعلمة وعاملة بمدرسة منيا السرج في فيديو الطفل الباكي التعليم :مجازاة كل من مدير مدرسة ومعلم ومعلمة وعاملة بمدرسة منيا السرج في فيديو الطفل الباكي بواسطة Misr Today on سبتمبر 26, 2018 Rating: 5

بيزنس إيجنت

ا اخبا ر